أخبار

كيفية إطالة عمر خدمة آلة التشكيل بالحقن؟ (1)

تحديث:09-06-2020
ملخص:

بشكل عام ، تم ترغيب المسمار لتحسين صلابة السطح ، أي لتح […]

بشكل عام ، تم ترغيب المسمار لتحسين صلابة السطح ، أي لتحسين مقاومة التآكل. ولكن إذا تم إهمالها ، يتم تشغيل برغي آلة التشكيل بالحقن تحت درجة حرارة عالية ، ضغط عالي ، عزم ميكانيكي عالي وبيئة احتكاك عالية لفترة طويلة. شروط العملية للعوامل القليلة الأولى مطلوبة ، والتآكل والتمزق الناجم عن الاحتكاك أمر لا مفر منه. سبب التآكل ، وعدم محاولة تقليل التآكل قدر الإمكان ، سيقلل حتمًا من عمر المسمار. من أجل ضمان الإنتاج الآمن والمستقر لبرغي آلة التشكيل بالحقن وإطالة عمر الخدمة ، يجب تعزيز أعمال صيانة برغي آلة التشكيل بالحقن ، والمحتويات الأساسية هي كما يلي:
(1) يحتوي كل بلاستيك على نطاق درجة حرارة معالجة بلاستيكي مثالي. يجب التحكم في درجة حرارة معالجة البرميل لجعله قريبًا من نطاق درجة الحرارة هذا. عندما يدخل البلاستيك الحبيبي البرميل من القادوس ، سيصل أولاً إلى قسم التغذية ثم قسم التغذية سيحدث الاحتكاك الجاف حتمًا. عندما لا يتم تسخين هذه المواد البلاستيكية بشكل كافٍ وذوبانها بشكل غير متساوٍ ، من السهل التسبب في زيادة التآكل على الجدار الداخلي للبرميل وسطح اللولب. وبالمثل ، في قسم الضغط وقسم التجانس ، إذا كانت الحالة المنصهرة للبلاستيك غير متساوية ، سوف يسبب أيضا زيادة التآكل.
(2) يجب تعديل السرعة بشكل صحيح. لأن بعض المواد البلاستيكية مدعمة بمضافات مثل الألياف الزجاجية أو المعادن أو الحشوات الأخرى. غالبًا ما تكون هذه المواد التي تعالج قوة الاحتكاك للمواد المعدنية أكبر بكثير من تلك المصنوعة من المواد البلاستيكية المنصهرة. في صب حقن هذه المواد البلاستيكية ، إذا تم استخدام السرعة العالية ، ستزداد قوة القص على البلاستيك ، وبالتالي ستنتج التعزيز المزيد من الألياف الممزقة.تحتوي الألياف الممزقة على نهايات حادة. يتم زيادة قوة البلى بشكل كبير. عندما ينزلق المعدن غير الكهربائي على سطح المعدن بسرعة عالية ، يكون تأثير الكشط أيضًا كبيرًا. لذلك ، لا ينبغي تعديل السرعة عالية جدًا.

https://sa.cjscrewbarrel.com/

0
اتصل بنا