أخبار

كيفية تنظيف المسمار الطارد؟

تحديث:06-07-2020
ملخص:

بالنسبة للبثق الذي يصنع طلاء مسحوق بالحرارة ، عند تغيير […]

بالنسبة للبثق الذي يصنع طلاء مسحوق بالحرارة ، عند تغيير نوع الراتنج أو لون الطلاء ، يجب تنظيفه لمنع التداخل بين أصناف طلاء المسحوق وضمان جودة المنتجات المنتجة. عندما يكون تنظيف الطارد غير مكتمل ، يكون التأثير الأكثر وضوحًا على لون طلاء المسحوق ، والذي يمكن ملاحظته مباشرة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، تم إنتاج طلاء مسحوق الفن بدون عامل تسوية ولم يتم تنظيف الطارد. عند إعادة إنتاج طلاء مسحوق شديد اللمعان ، بسبب تداخل المواد المذكورة أعلاه ، فإن فيلم طلاء المنتج الذي تم إنتاجه لاحقًا قد يتسبب في تجاويف الانكماش وما شابه. لذلك ، من المهم جدًا تنظيف الماكينة تمامًا عند تغيير نوع راتنج الطلاء ولونه. هناك العديد من طرق التنظيف للطارد ، سيقدم المحرر التالي طريقتين لك:
طريقة تنظيف الراتنج
تستخدم هذه الطريقة راتينج مثل راتنجات البوليستر أو راتنجات الايبوكسي. تُستخدم هذه الطريقة عادةً بعد تنظيف جهاز جديد أو جهاز بثق لفترة من الوقت ، لأن بعض المواد تبقى على البرغي أو البرميل للالتصاق ، وتصبح سرعة بثق المادة بطيئة ، ويكون فرق اللون كبيرًا جدًا. مجموعة متنوعة من تغير اللون كبيرة جدًا. يمكن استخدام هذه الطريقة. بعد غسل الراتنج ، يتم تنظيف مسحوق طلاء المسحوق المراد إنتاجه بشكل إضافي دون إضافة عامل المعالجة أو الراتنج المعالج ، وعندما يعتبر البثق نظيفًا ، يمكن وضعه رسميًا في الإنتاج. إذا كان اختلاف اللون في نوع طلاء المسحوق يتغير قليلاً ولم يكن وقت التنظيف الشامل طويلًا جدًا ، يتم إنتاج منظفات راتنج لطلاء المسحوق فقط. من أجل زيادة احتكاك الراتنج ، من المفيد إزالة الماكينة ، ويمكن إضافة بعض الحشوات للتنظيف.
طريقة إزالة الراتينج
تستخدم هذه الطريقة الأرز والذرة ونشارة الخشب وورق التواليت وما إلى ذلك التي تحتوي على احتكاك معين ويمكن سحقها بسهولة. عندما يتم تسخين الطارد إلى درجة حرارة البثق العادية ، يتم إزالة الاحتكاك بين المسمار والمسمار. يلتصق جل طلاء المسحوق بسطح البرغي والبرميل. تظهر التجربة أن الغلاف الخارجي للأرز لديه صلابة عالية واحتكاك مرتفع ، وتأثير التنظيف أفضل. بعد تنظيف الجهاز بهذه الطريقة ، يجب فتح البراغي للتحقق من حالة الجهاز. في الظروف العادية ، قبل إنتاج منتج رسمي ، يجب إعادة غسل المسحوق بطلاء مسحوق وفقًا للطريقة المذكورة أعلاه.

https://sa.cjscrewbarrel.com/

0
اتصل بنا