أخبار

ما هي مزايا آلة بثق الفيلم المنفوخ؟

تحديث:09-06-2022
ملخص:

آلة بثق الأغشية المنفوخة هي آلة معالجة البلاستيك عالية […]

آلة بثق الأغشية المنفوخة هي آلة معالجة البلاستيك عالية الفعالية ، والتي تتكون من سلسلة من الأسطوانات المسخنة والمبثوقة. يكون الفيلم الذي تشكله هذه الآلة شفافًا أو معتمًا أو ضبابيًا حسب الخصائص المرغوبة. يتميز الفيلم المنفوخ بميزة موازنة خصائص المواد المكونة المختلفة. وبالتالي ، فهي مناسبة للغاية للتطبيقات التي تتطلب تطبيق أنواع مختلفة من المواد.

يتميز بثق الفيلم المنفوخ بمزايا متنوعة مقارنة بعمليات بثق البلاستيك الأخرى. تبدأ العملية بتحميل راتنج البوليمر في القادوس. يتم تغذية هذه المادة من خلال المسمار في برميل يتم تسخينه تدريجيًا. يعمل البرميل المسخن على إذابة البوليمر ببطء ، ولكن يجب فحصه بعناية لأنه يمكن أن يتحلل حراريًا إذا تم تسخينه أكثر من اللازم. بعد ذوبان البوليمر ، تُبثق المادة عبر قالب لإنتاج فيلم. ومع ذلك ، على عكس عمليات بثق البلاستيك الأخرى ، فإن عملية بثق الأغشية المنفوخة معقدة بعض الشيء.

يعتبر النوع A-B-A من آلة بثق الفيلم المنفوخ مثاليًا لإنتاج أغشية ثلاثية الطبقات. يحتوي هذا الجهاز على اثنين من الطارد و Co-Ex Die خاص. يسمح هذا النوع بإنتاج أغشية ثلاثية الطبقات بنفس البوليمر في الطبقتين الداخلية والخارجية وبوليمر مختلف في الطبقة الوسطى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن آلة بثق الأغشية المنفوخة من النوع A-B-A سهلة الاستخدام وتوفر مجموعة واسعة من الفوائد.

0
اتصل بنا