أخبار

هل مسامير الطارد البلاستيكية هي نفسها مسامير آلة التشكيل بالحقن؟

تحديث:20-07-2020
ملخص:

إن كل من برغي الطارد والبراغي لآلة التشكيل بالحقن كلاهم […]

إن كل من برغي الطارد والبراغي لآلة التشكيل بالحقن كلاهما من آلات معالجة البلاستيك ، ويبدوان متشابهين بعض الشيء ، لكنهما مختلفان في الواقع. هناك العديد من الاختلافات بين برغي الطارد البلاستيكي و برغي آلة التشكيل بالحقن ، وسوف يتم تقديم ما يلي لنا من قبل المتخصصين في برغي الطارد البلاستيكي لمعرفة المزيد عن الجهازين.
1. يقوم البثق ببثق البلاستيك المنصهر من خلال منفذ بثق على شكل ثابت تحت تأثير المسمار ، ويقطعه بعد تبريد الماء وتشكيله تحت تأثير آلة الجر. يتم استخدامه بشكل رئيسي لإنتاج العديد من المنتجات من نفس المقطع العرضي ، مثل الأنابيب والقضبان والمواد الملامح ، وما إلى ذلك ، ويمكن استخدامه أيضًا لتعديل البلاستيك والتحبيب. تسمى معالجة البلاستيك الخاصة بها بعملية التشكيل بالبثق.
2. آلة التشكيل بالحقن تحقن البلاستيك المنصهر في القالب ، وهو المنتج بعد التبريد. الاستخدام واسع جدًا ، اعتمادًا على البلاستيك ، يختلف التطبيق المحلي أيضًا. هذه العملية تسمى عملية صب الحقن.
3. تحت صورة الصورة ، آلة صب الحقن تذوب الجسيمات البلاستيكية ثم تقوم بحقنها في تجويف القالب المغلق. بعد تجاوز تجويف القالب ، يتم تعليق العملية أولاً. بعد التبريد ، يتم تشكيل البلاستيك في شكل معين. بعد فتح القالب ، يتم إجراؤه مرة أخرى. عملية. مثل الأكواب البلاستيكية والأحواض البلاستيكية والمنتجات البلاستيكية الأخرى. يذوب الطارد الجزيئات البلاستيكية ويخرجها باستمرار من خلال القالب ، مثل الأنابيب البلاستيكية ، والألواح البلاستيكية ، وما إلى ذلك ، ثم يقطع العملية اللاحقة. لا تقوم الماكنتان بمعالجة مواد مختلفة فحسب ، بل أيضًا بهياكل لولبية مختلفة.
4. بيانات المعالجة مختلفة أيضًا ، ولزوجة البيانات مختلفة. يتطلب القولبة بالحقن أن تتدفق المواد الخام البلاستيكية في القالب ، وقناة التدفق عادة ما تكون منحنية وضيقة ، لذا يلزم أن تكون سيولة المواد الخام البلاستيكية جيدة للغاية.

https://sa.cjscrewbarrel.com/

0
اتصل بنا