أخبار

حقن صب آلة برميل متطلبات التصميم

تحديث:04-05-2019
ملخص:

حقن صب آلة المسمار تصميم مبدأ: الجزء الرئيسي من المسمار […]

حقن صب آلة المسمار تصميم مبدأ:

الجزء الرئيسي من المسمار هو المسمار التقليدية التي يمكن وضعها في أخدود من قسم ذوبان أو قسم القياس من المسمار أو سطح أسطواني أملس دون الأخدود في نهاية قسم القياس. يتم تشكيل دبوس الأسطوانة عن طريق تثبيت الدبوس في فتحة المسمار ؛ يتم تشكيل دبوس مربع أو الماس عن طريق طحن دبوس مباشرة على المسمار.

إذا تم ترتيب المسامير في منطقة الانصهار ، فيمكن للكسر تكسير الطبقة الصلبة وتدمير التدفق ثنائي الطور وتحريك الطبقات الصلبة والسائلة معًا وزيادة مساحة التلامس بين شظايا الطور الصلب الذائب النهائي والمواد المضمنة ، عزز الذوبان إذا تم وضع الدبوس في منطقة نقل الذوبان ، فإن وظيفته الأساسية هي تقسيم التدفق ، وزيادة الواجهة ، وتغيير اتجاه التدفق ، وإعادة ترتيب التدفق. التقسيم والاندماج عدة مرات ، وتغيير اتجاه التدفق لتجانس تكوين تذوب ودرجة الحرارة.

قسم الخلط عبارة عن بنية ذات فترة زمنية محددة يتم التخلص منها في نهاية قسم تجانس البرغي العادي ، والقطر الخارجي يساوي القطر الخارجي للمسمار ، وتنقسم الأخاديد إلى مجموعات ، كل منها منطقة التقاء يتم تقسيم المادة بواسطة الأخدود ، ويتم دمجها في منطقة التقاء ، ثم يتم تقسيمها ودمجها ، ويشبه المبدأ نوع الدبوس.

يتميز برغي نوع الفصل بأنه بالإضافة إلى سن اللولب الأصلي الأصلي (الذي يطلق عليه المسمار الرئيسي) ، يتم ربط سن اللولب (يسمى سن اللولب الإضافي) بقسم الانصهار ، والقطر الخارجي أصغر قليلاً من القطر الخارجي لل مؤشر الترابط الرئيسي والخطوط الرئيسية والمساعدتان هما "الرصاص" يختلف عن نهاية قسم الخلاصة (وهنا يرتبط بقسم الخلاصة) ، بعد بضعة مؤشرات ترابط ، يتقاطع تدريجياً مع الخيط الرئيسي لقسم التجانس.

أخدود البرغي هو وتغيير الرصاص في المسمار تدريجيًا من بداية قسم التغذية إلى نهاية التجانس ، وتضييق رصاص الخيط تدريجيًا من العرض ، وعمق الأخدود ضحل تدريجيا من العمق إلى تعظيم ضغط المواد.

0
اتصل بنا