أخبار

أسباب تآكل لولب أنبوب البثق

تحديث:16-01-2021
ملخص:

1. كل بلاستيك له نطاق درجة حرارة تلدين مثالي ، ويجب الت […]

1. كل بلاستيك له نطاق درجة حرارة تلدين مثالي ، ويجب التحكم في درجة حرارة معالجة البرميل لجعله قريبًا من نطاق درجة الحرارة هذا. يدخل البلاستيك الحبيبي إلى البرميل من القادوس ويصل أولاً إلى قسم التغذية. سيحدث احتكاك جاف حتمًا في قسم التغذية. عندما لا يتم تسخين هذه المواد البلاستيكية وصهرها بشكل غير متساو ، فمن السهل زيادة تآكل الجدار الداخلي للبرميل وسطح المسمار. وبالمثل ، في قسم الضغط وقسم التجانس ، إذا كانت الحالة المنصهرة للبلاستيك مضطربة وغير متساوية ، فإنها ستؤدي أيضًا إلى تآكل أسرع.

2. يدور اللولب في البرميل ، ويؤدي الاحتكاك بين المادة والاثنين إلى تآكل سطح عمل البرغي والبرميل تدريجيًا: يتناقص قطر المسمار تدريجياً ، ويزداد قطر الفتحة الداخلية للبرميل تدريجيًا. وبهذه الطريقة ، تزداد فجوة القطر المطابقة بين البرغي والبرميل قليلاً مع تآكل الاثنين تدريجياً. ومع ذلك ، نظرًا لأن مقاومة الرأس والمشعب أمام البرميل لم تتغير ، فإن هذا يزيد من تدفق التسرب عندما تتقدم المادة المبثوقة ، أي تزداد كمية المواد المتدفقة من فجوة القطر إلى اتجاه التغذية.

3. يجب ضبط السرعة بشكل صحيح. لأن بعض المواد البلاستيكية تُضاف بعوامل تقوية ، مثل الألياف الزجاجية أو المعادن أو مواد مالئة أخرى. غالبًا ما يكون احتكاك هذه المواد على المواد المعدنية أكبر بكثير من احتكاك البلاستيك المصهور. عند صب هذه اللدائن بالحقن ، إذا تم تصنيعها بسرعة دوران عالية ، فإنها ستزيد من قوة القص على البلاستيك ، وفي الوقت نفسه ، ستنتج التعزيز المزيد من الألياف الممزقة. تحتوي الألياف المقطعة على نهايات حادة ، مما يتسبب في التآكل يتم زيادة القوة بشكل كبير.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا