أخبار

كيفية اختيار برغي برميل الطارد؟

تحديث:30-01-2021
ملخص:

كيف تختار برغي برميل الطارد؟ هناك العديد من العوامل الت […]

كيف تختار برغي برميل الطارد؟ هناك العديد من العوامل التي تؤثر على اختيار برغي أسطوانة الطارد.إذا لم يتم اختيار البرغي الأسطواني للطارد بشكل صحيح ، فسيؤدي ذلك إلى عدم كفاية كثافة العمل وتقصير العمر التشغيلي. أدناه سوف نحلل كيفية اختيار برميل الطارد والمسمار على أساس 4 عوامل.

1. قابلية التكيف ، ما يسمى بقدرة اللولب على التكيف تشير إلى قدرة اللولب على التكيف لمعالجة البلاستيكات المختلفة ، ومطابقة الرؤوس المختلفة والمنتجات المختلفة. بشكل عام ، كلما كانت القدرة على التكيف أقوى ، انخفضت كفاءة اللدائن.
2. إنه صعب وسهل التصنيع ، يجب أن يكون البرغي الجيد سهل التصنيع ومنخفض التكلفة.

3. يشير ما يسمى الإخراج إلى حجم الإخراج أو البثق من خلال رأس معين تحت فرضية ضمان جودة البلاستيك. كما ذكرنا سابقًا ، يتم التعبير عن الإنتاج بشكل عام بالكيلوجرام في الساعة أو الكيلوجرام لكل دورة. يجب أن يتمتع البرغي الجيد بقدرة تلدين عالية.

4. يشير استهلاك الوحدة إلى الطاقة المستهلكة لكل كيلوغرام من البلاستيك (المطاط) المبثوق ، والتي يتم التعبير عنها بشكل عام بواسطة N. حيث N هي الطاقة (kw) و Q هو الإخراج (kg / h).
كلما زادت القيمة ، زادت الطاقة اللازمة لتليين نفس وزن البلاستيك (المطاط) ، مما يعني أنه يتم استهلاك المزيد من طاقة التسخين ، ويدخل العمل الميكانيكي الذي يقوم به المحرك إلى المادة من خلال حرارة القص والاحتكاك. .
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا