أخبار

المواد الشائعة والمتطلبات المادية للبرميل والمسمار

تحديث:20-02-2021
ملخص:

المواد الشائعة للبرميل والمسمار: في الوقت الحاضر ، أكثر […]

المواد الشائعة للبرميل والمسمار:
في الوقت الحاضر ، أكثر المواد المستخدمة في البراميل والمسمار شيوعًا في بلدي هي الفولاذ رقم 45 و 40 كرون والنتريد الصلب و 38 كرمو أل. فيما يلي وصف لمتطلبات الأداء لهذه المواد واحدة تلو الأخرى ، على النحو التالي:
1. الفولاذ رقم 45 أرخص ، وفعال من حيث التكلفة ، وله وظائف معالجة جيدة ، والعيب الوحيد هو: ضعف مقاومة التآكل ومقاومة التآكل. المعالجة الحرارية: التبريد والتلطيف HB220-270 ، التبريد عالي التردد HRC45-48.

2. وظيفة 40Cr أقوى من تلك الموجودة في الفولاذ رقم 45 ، ولكن يجب أن نغطيها غالبًا بطبقة من الكروم لتحسين مقاومتها للتآكل ومقاومة التآكل. ومع ذلك ، فإن لها متطلبات أعلى لطبقة الطلاء بالكروم.إذا كانت طبقة الطلاء رفيعة جدًا ، فمن السهل ارتداءها ، وإذا كانت سميكة جدًا ، فسوف تتقشر. وبعد التقشير ، ستسرع من تآكلها. لذلك ، يتم استخدامه حاليًا بشكل أقل. طريقة المعالجة الحرارية هي: التبريد والتلطيف HB220-270 ، طلاء الكروم الصلب HRC> 55.

3. الوظائف الشاملة للصلب النيتريد و 38CrMoAl ممتازة نسبيًا ، كما أن وظائف تطبيقها واسعة نسبيًا. بشكل عام ، طبقة النيتريد هي 0.4-0.6 مم. ومع ذلك ، فإن هذه المادة لديها مقاومة منخفضة نسبيًا لتآكل كلوريد الهيدروجين وهي باهظة الثمن نسبيًا. طريقة المعالجة الحرارية: تلطيف HB220-270 ، نتريد HRC> 65.
المتطلبات المادية للبرميل والمسمار:
نعلم من عملية البثق أن اللولب يتم تشغيله تحت درجة حرارة عالية ، وتآكل معين ، وتآكل قوي وعزم دوران مرتفع. لذلك ، يجب أن يفي المسمار اللولبي بالمتطلبات التالية:
1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، لا تشوه تحت درجة حرارة عالية ؛
2) ارتداء المقاومة والعمر الطويل ؛
3) مقاومة التآكل ، المواد تآكل ؛
4) قوة عالية ، يمكن أن تقبل عزم دوران عالي وسرعة عالية ؛
5) لديها وظيفة قطع جيدة.
6) بعد المعالجة الحرارية ، يكون الضغط المتبقي صغيرًا ، والتشوه الحراري صغير.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا