أخبار

أين برغي السبيكة أفضل من البرغي العادي؟ (1)

تحديث:14-09-2020
ملخص:

في السنوات الأخيرة ، نظرًا لزيادة سرعة اللولب وزيادة ال […]

في السنوات الأخيرة ، نظرًا لزيادة سرعة اللولب وزيادة الضغط في البرميل ، يرجع ذلك أساسًا إلى إضافة كمية كبيرة من الحشو أثناء البثق ، مما يجعل مقاومة تآكل البرغي والبرميل المصنوع من فولاذ النيتريد تبدو غير كافية نسبيًا. يعود سبب فشلها بشكل أساسي إلى الأسباب التالية: نظرًا لأن عمق الطبقة النيتريدية يبلغ بشكل عام حوالي 0.5 مم ، والصلابة الجماعية الداخلية تبلغ حوالي HV280 فقط ، بمجرد تآكل الطبقة النيتريدية ، تكون مقاومة التآكل رديئة للغاية. أثناء النيترة ، تصبح طبقة النيترة هشة بسبب عملية النيترة غير الصحيحة ، ومن السهل تقشيرها تحت ضغط عالٍ ، مما يدمر مقاومة التآكل للمسمار ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الصلابة الجماعية منخفضة جدًا ، يتم ضغط طبقة النيتريد الرقيقة تحت ضغط مرتفع. يؤدي الغرق أيضًا إلى تدمير العمل المستقر للمسمار.
على الرغم من تعزيز مقاومة الفولاذ النيتريد للتآكل بسبب النيترة ، بشكل عام ، فإن مقاومة التآكل غير كافية ، خاصة عند بثق PVC الصلب وبعض اللدائن الهندسية.
نظرًا للحالة المذكورة أعلاه ، يمكننا أن نعتقد أن الفولاذ النيتريد لم يعد مادة متقدمة للمسمار والبرميل. الحاجة الفعلية للإنتاج هي أن يبدأ الناس في البحث عن مواد وتقنيات معالجة أفضل لتلبية متطلبات إنتاج البثق. وفي الوقت الحالي ، يتطور المجتمع الدولي في الاتجاهات التالية:
طلاء الكروم الصلب
هذه طريقة معالجة كيميائية قديمة. يمكن أن تكون مادة المسمار السبيكي من الفولاذ 40Cr أو 45. يتميز اللولب المطلي بالكروم الصلب بنهاية سطح جيدة ومقاومة قوية للتآكل ، كما أن القدرة على مقاومة التآكل جيدة أيضًا. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة لها متطلبات عالية في عملية طلاء الكروم ؛ إذا كانت طبقة الطلاء رفيعة جدًا ، يكون الهيكل فضفاضًا ، وإذا كانت سميكة جدًا ، فمن السهل تقشيرها. في الوقت الحاضر ، يعتبر بشكل عام 0.05-0.1 مم. يجب أن يكون مزيج طبقة الطلاء والركيزة المعدنية قويًا جدًا ، وستشكل الحفر المقشرة وطبقة الكروم قطبي البطارية الكيميائية ، مما يعزز تآكل المسمار.

https://sa.cjscrewbarrel.com/

0
اتصل بنا