أخبار

ما هي أهمية صيانة براميل السبائك؟

تحديث:07-09-2020
ملخص:

برغي الطارد وبرميل السبيكة هما الأجزاء الأساسية للطارد […]

برغي الطارد وبرميل السبيكة هما الأجزاء الأساسية للطارد ، ويرتبط الجمع بينهما بجودة عمل الطارد ، وقدرة التليين للمواد ، وكفاءة الإنتاج. لذلك ، عندما يتم ارتداء برغي وبرميل الطارد بشدة ، فسيؤثر ذلك على إخراج البثق. يمكن ملاحظة أن صيانة وإصلاح براميل السبائك مهمة!
1. يدور لولب الطارد في البرميل ، ويؤدي الاحتكاك بين المادة والاثنين إلى تآكل سطح عمل المسمار وبرميل الطارد تدريجياً: يتناقص قطر برغي الطارد تدريجياً ، ويزداد قطر الفتحة الداخلية للبرميل تدريجياً. . وبهذه الطريقة ، فإن فجوة القطر المطابقة بين المسمار وبرميل الطارد تزداد قليلاً مع تآكل الاثنين تدريجياً.
ومع ذلك ، نظرًا لأن مقاومة رأس القالب ولوحة التقسيم أمام برميل السبيكة لم تتغير ، فإن هذا يزيد من تدفق التسرب للمادة المبثوقة عندما تتقدم ، أي أن كمية المواد المتدفقة من فجوة القطر إلى اتجاه التغذية تزداد. نتيجة لذلك ، يتم تقليل إخراج الطارد. تزيد هذه الظاهرة من وقت بقاء المادة في البرميل وتتسبب في تحلل المادة. في حالة البولي إيثيلين ، يعمل غاز كلوريد الهيدروجين الناتج عن التحلل على تقوية تآكل المسمار وبرميل الطارد.
2. لأن المادة غير ملدنة بشكل موحد أو أن مادة معدنية غريبة مختلطة مع المادة ، فإن عزم الدوران لولب الطارد يزداد فجأة.هذا العزم يتجاوز حد قوة لولب الطارد ، مما يتسبب في ثني و كسر برغي الطارد. هذا ضرر حادث غير تقليدي.
3. إذا كان هناك مواد مالئة مثل كربونات الكالسيوم والألياف الزجاجية في المادة ، فإنه يمكن أن يسرع من تآكل البرغي وبرميل الطارد.
تؤثر مقاومة التآكل بشكل مباشر على تكلفة الإنتاج وجودة المنتج. في الوقت الحاضر ، عادة ما يتم استخدام 6542 فولاذي عالي السرعة وجلب من النوع C في السوق ، وعمر خدمة الاثنين هو 3 أشهر فقط.عند إنتاج بعض المواد الصلبة ، يجب استبدالها في غضون أيام قليلة.

https://sa.cjscrewbarrel.com/

0
اتصل بنا