أخبار

كيفية اختيار المسمار برميل الطارد؟

تحديث:17-03-2022
ملخص:

يف تختار برغي برميل الطارد؟ هناك العديد من العوامل التي […]

يف تختار برغي برميل الطارد؟ هناك العديد من العوامل التي تؤثر على اختيار برغي أسطوانة الطارد.إذا تم اختيار برغي برميل الطارد بشكل غير صحيح ، فسيؤدي ذلك إلى قوة عمل غير كافية ويقصر من العمر التشغيلي. دعونا نحلل كيفية اختيار برغي برميل الطارد بناءً على 4 عوامل.

1. القابلية للتكيف ، ما يسمى بقدرة اللولب على التكيف تشير إلى قابلية التكيف للمسمار لمعالجة البلاستيكات المختلفة ، ومطابقة الرؤوس المختلفة والمنتجات المختلفة. بشكل عام ، كلما كانت القدرة على التكيف أقوى ، انخفضت كفاءة اللدائن.

2. يصعب تصنيعها ، كما يجب أن يكون اللولب الجيد سهل المعالجة والتصنيع ، والتكلفة منخفضة.

3. يشير ما يسمى الإخراج إلى حجم الإخراج أو البثق من خلال رأس معين تحت فرضية ضمان جودة اللدائن. كما ذكرنا سابقًا ، يتم التعبير عن الإنتاج بشكل عام بالكيلو جرام / ساعة أو كجم / لفة. يجب أن يتمتع البرغي الجيد بقدرة عالية على التلدين.

4. يشير استهلاك الوحدة إلى الطاقة المستهلكة لكل كيلوغرام من البلاستيك (المطاط) المبثوق ، والتي يتم التعبير عنها بشكل عام بواسطة N. حيث N هي الطاقة (kW) و Q هو الإخراج (كجم / ساعة).

كلما كانت هذه القيمة أكبر ، زادت الطاقة المطلوبة لتليين نفس وزن البلاستيك (المطاط) ، مما يعني أنه يتم استهلاك المزيد من طاقة التسخين ، وكلما زاد العمل الميكانيكي الذي يقوم به المحرك في المادة في شكل قص و حرارة الاحتكاك.

0
اتصل بنا