أخبار

كيفية اختيار برغي مزدوج متوازي؟ (1)

تحديث:24-08-2020
ملخص:

اليوم ، لنتحدث عن البراغي المزدوجة المتوازية وكيفية اخت […]

اليوم ، لنتحدث عن البراغي المزدوجة المتوازية وكيفية اختيار البراغي المزدوجة المتوازية. بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على المحرر ودعنا نفهم.
عادةً ما يكون السطح اللولبي للمسمار المزدوج المتوازي ملحومًا بالرش باستخدام تركيبة فريدة من السبائك المزدوجة ، والتي يمكنها إطالة عمر خدمة المسمار بشكل فعال. يتميز اللولب المزدوج المتوازي بعزم دوران كبير للحمل واستهلاك منخفض للطاقة ، ويمكن أن يتجنب بشكل فعال الخطوط السوداء أو الصفراء في عملية بثق الألواح والألواح. جيد ، خرج عالي ، بثق مستقر ومزايا أخرى. هناك العديد من الشركات المصنعة المحلية التي تنتج براغي مزدوجة متوازية ، كما أن جودة المنتج غير متساوية ، فكيف نختار زوجًا جيدًا من البراغي المزدوجة المتوازية بشكل صحيح؟
1. أول نظرة على المواد الخام للمنتج. يمكن فقط للمواد الخام عالية الجودة إنتاج براغي عالية الجودة ، والتي يمكن أن توفر مستوى ثابتًا ومستقرًا وعالي الإنتاجية وقويًا لمكافحة الخسارة.
2. انظر إلى المعالجة السطحية للمسمار. بشكل عام ، يكون سطح المسامير اللولبية عالية الجودة عبارة عن مسحوق سبيكة ملحوم بالنيكل أو مسحوق سبائك كربيد التنجستن ، والذي يمكن أن يحسن بشكل كبير مقاومة التآكل وعمر خدمة المسمار.

https://sa.cjscrewbarrel.com/

0
اتصل بنا