أخبار

ما هي أسباب الضرر وطرق إصلاح المسمار والبرميل من آلة البثق البلاستيكية؟ (2)

تحديث:17-08-2020
ملخص:

إصلاح البرميل السطح الداخلي للبرميل أقوى من البرغي ، وت […]

إصلاح البرميل
السطح الداخلي للبرميل أقوى من البرغي ، وتأتي أضراره بعد البرغي. خردة البرميل هي الزيادة في القطر الداخلي بسبب تآكل الوقت. طريقة إصلاحه كالتالي:
1. بالنسبة للبرميل الذي يزيد قطره بسبب التآكل ، إذا كانت هناك طبقة نيترة معينة ، فيمكن ثقب الفتحة الداخلية للبرميل مباشرة وتأريضها إلى حجم قطر جديد ، ومن ثم يمكن تحضير برغي جديد وفقًا لهذا القطر.
2. يتم تشكيل القطر الداخلي للبرميل وتشذيبه لإعادة صب السبيكة بسمك 1 ~ 2mm ، ومن ثم الانتهاء إلى الحجم.
3. في ظل الظروف العادية ، يلبس قسم التجانس في البرميل بسرعة.يمكن قطع هذا القسم (يستغرق 5 ~ 7D طويلة) عن طريق الثقب ، ثم تجهيزه بجلبة فولاذية من سبائك النيتريد ، ويشير قطر الفتحة الداخلية إلى قطر المسمار. تناسب عادة عملية التخليص والتحضير.
أؤكد هنا أن الجزأين المهمين من البرغي والبرميل ، أحدهما عبارة عن قضيب رفيع ملولب ، والآخر عبارة عن ثقب صغير وطويل نسبيًا ، وعمليات المعالجة الحرارية والمعالجة أكثر تعقيدًا ، ومن الصعب ضمان الدقة. . لذلك ، يجب تحليل ما إذا كان سيتم إصلاح أو استبدال هذين الجزأين بعد التآكل من منظور اقتصادي. إذا كانت تكلفة الإصلاح أقل من تكلفة استبدال المسمار الجديد ، فقد تقرر الإصلاح ، وهذا ليس بالضرورة الخيار الصحيح ، فالمقارنة بين تكلفة الإصلاح وتكلفة الاستبدال هي جانب واحد فقط. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعتمد أيضًا على نسبة تكلفة الإصلاح إلى وقت استخدام المسمار بعد الإصلاح إلى تكلفة التحديث ووقت استخدام المسمار المحدث. من الاقتصادي اعتماد مخطط بنسبة صغيرة ، وهو الاختيار الصحيح.
4. مواد لتصنيع البرغي والبراميل
مواد تصنيع اللولب والبرميل في الطارد المستورد ، سبائك الصلب شائعة الاستخدام هي 34CrAINi7 و CrMoV9. تبلغ مقاومة الخضوع لهذه المادة حوالي 900 ميجا باسكال. بعد النيترة ، تكون الصلابة أعلى من 1000HV ، وهي مقاومة للتآكل ومقاومة للتآكل.
5. تأثير مشاكل عمل نظام البثق على جودة المنتج
(1) فجوة التجميع بين البرغي والبرميل كبيرة جدًا
1. هناك تجاعيد أفقية.
2. خطأ كبير في هندسة وحجم المقطع العرضي.
3. هناك نقاط محورية على السطح
4. انخفاض الإنتاج
(2) درجة حرارة تسخين البرميل غير مستقرة
1. السطح خشن بخطوط المياه.
2. حجم القسم غير مستقر وخطأ الشكل الهندسي كبير.
3. قوة المنتج ليست جيدة ، ومن السهل أن تكون هشة.
4. هناك كتل على السطح
(3) سرعة اللولب غير مستقرة
1. تغييرات كبيرة في أبعاد المقطع العرضي.
2. هناك تجاعيد أفقية.
3. عندما تكون السرعة عالية جدًا ، سيكون السطح خشنًا وهشًا وقاسيًا.

https://sa.cjscrewbarrel.com/

 

0
اتصل بنا