أخبار

ما هي أسباب التلف وطرق إصلاح برغي وبرميل آلة بثق البلاستيك؟ (1)

تحديث:11-08-2020
ملخص:

إن جودة العمل المشتركة لجزئي البرغي والبرميل لها تأثير […]

إن جودة العمل المشتركة لجزئي البرغي والبرميل لها تأثير مهم على تلدين المواد ، وجودة المنتجات وكفاءة الإنتاج. ترتبط جودة عملهم بدقة التصنيع والتخليص الجمركي للجزئين. عندما يتم ارتداء الجزأين بشدة وينخفض ​​خرج الطارد ، يجب إصلاح البرغي والبرميل.
1. أسباب تلف المسمار والبرميل
1. يدور المسمار في البرميل ، ويؤدي الاحتكاك بين المادة والاثنين إلى تآكل سطح عمل البرغي والبرميل تدريجيًا: يتناقص قطر المسمار تدريجياً ، ويزداد قطر الفتحة الداخلية للبرميل تدريجياً. وبهذه الطريقة ، تزداد فجوة القطر المطابقة بين البرغي والبرميل قليلاً مع تآكل الاثنين تدريجياً. ومع ذلك ، نظرًا لأن مقاومة الرأس ولوحة التقسيم أمام البرميل لم تتغير ، فإن هذا يزيد من تدفق التسرب للمادة المبثوقة عندما تتقدم ، أي تزداد كمية المواد المتدفقة من فجوة القطر إلى اتجاه التغذية. نتيجة لذلك ، يتم تقليل إخراج الطارد. تزيد هذه الظاهرة من وقت بقاء المادة في البرميل وتتسبب في تحلل المادة. في حالة البولي إيثيلين ، فإن غاز كلوريد الهيدروجين الناتج عن التحلل يقوي تآكل البرغي والبرميل.
2. إذا كانت هناك مواد مالئة مثل كربونات الكالسيوم والألياف الزجاجية في المادة ، فيمكنها تسريع تآكل البرغي والبرميل.
3. بسبب عدم تلدين المادة بشكل موحد ، أو خلط مادة معدنية غريبة في المادة ، يزداد عزم دوران المسمار بشكل مفاجئ ، ويتجاوز هذا العزم حد قوة المسمار والمسمار ملتوي. هذا ضرر حادث غير تقليدي.
2. إصلاح المسمار
1. يجب النظر إلى البرغي الملتوي وفقًا للقطر الداخلي الفعلي للبرميل ، ويجب إعطاء انحراف القطر الخارجي للمسمار الجديد وفقًا للفجوة العادية مع البرميل.
2. بعد معالجة سطح السن اللولبي بقطر مخفض للمسمار البالي ، يتم رشه حرارياً بسبيكة مقاومة للتآكل ، ومن ثم معالجته بالحجم عن طريق الطحن. تتم معالجة هذه الطريقة وإصلاحها بشكل عام بواسطة مصنع رش محترف ، والتكلفة منخفضة نسبيًا.
3. اللحام المتراكب من سبيكة مقاومة للتآكل على الجزء الملولب من المسمار البالي. وفقًا لدرجة تآكل المسمار ، يتم تسطيح اللحام بسمك 1 ~ 2 مم ، ثم طحن المسمار بالحجم. تتكون هذه السبيكة المقاومة للتآكل من مواد مثل C و Cr و Vi و Co و W و B لزيادة مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. يتميز مصنع التسطيح المحترف بتكلفة عالية لهذا النوع من المعالجة ، باستثناء المتطلبات الخاصة للمسمار ، ونادرًا ما يتم استخدامه.
4. يمكن أيضًا استخدام طلاء الكروم الصلب لإصلاح اللولب ، كما أن الكروم معدن مقاوم للتآكل ومقاوم للتآكل ، ولكن طبقة الكروم الصلبة أسهل في التساقط.

https://sa.cjscrewbarrel.com/

 

0
اتصل بنا