أخبار

كيفية اختيار علبة التروس للطارد اللولبي؟

تحديث:26-08-2022
ملخص:

عند اختيار علبة التروس لجهاز الطارد اللولبي ، فإنك تحتا […]

عند اختيار علبة التروس لجهاز الطارد اللولبي ، فإنك تحتاج إلى مراعاة وزن المادة بالإضافة إلى نوعها ومعدل التغذية والشكل الهندسي. من أجل استيعاب هذا الحمل ، هناك نوعان من المحامل: شعاعي ودفع. يتم تثبيت محامل الدفع بشكل عام على عمود إخراج علبة التروس ، بينما توجد المحامل الشعاعية في المسمار.

مدمجة مع أنظمة تبديد الحرارة والتشحيم بالزيت الممتازة ، تتمتع علب التروس بقدرة إخراج مستقرة حتى في ظل قوة التحميل الثقيلة. بالإضافة إلى كونها عالية الكفاءة ، فهي مدمجة وخالية من الضوضاء. علاوة على ذلك ، فهي مجهزة بشفة ضغط لامتصاص التحميل المحوري من الطارد.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز آلة البثق المزدوجة اللولب ببرغي فولاذي نيتريد خاص ، والذي يبلغ طوله رباعي الأبعاد 104 مم. يحتوي البرغي على أجزاء مختلفة ، والتي يمكن تخصيصها لتناسب التطبيق. يتم أيضًا توفير علبة تروس عالية العزم لتوفير السرعة المطلوبة. يتم تشحيم علبة التروس وتحتوي على مبادل حراري للحفاظ على برودة زيت التروس.

يتم استخدام ناقل الحركة لقيادة برغي الطارد ثنائي اللولب. يشتمل صندوق التروس على عمودين إخراج متوازيين ، أحدهما أقصر يحمل ترس القيادة والآخر يحمل دواليب التروس لعمودي الموزع. يحتوي العمود المتوسط ​​أيضًا على عجلة تروس تشغل ترس محرك عمود الخرج القصير.

فائدة أخرى من آلات البثق ثنائية اللولب هي قدرتها الإيجابية على الإزاحة. تسهل هذه الميزة ضخ المواد التي يصعب تغذيتها. كما أنه يقلل من حساسية معدل التدفق للضغط ، ويسمح بوقت مكوث أكثر انتظامًا. بالإضافة إلى ذلك ، آلات البثق ثنائية اللولب مناسبة لمعالجة مجموعة متنوعة من المواد.

0
اتصل بنا