أخبار

كم عدد أنواع الطارد اللولبي هناك؟

تحديث:08-09-2022
ملخص:

تلعب البراميل اللولبية دورًا أساسيًا في عملية بثق البلا […]

تلعب البراميل اللولبية دورًا أساسيًا في عملية بثق البلاستيك. التجميع والصيانة السليمان أمران حاسمان لطول العمر. يجب أن تؤخذ عدة عوامل في الاعتبار عند اختيار البرميل المناسب للوظيفة. تشمل هذه العوامل قطر البرميل اللولبي ، وشبكة المسمار ، والمواد المراد بثقها.

تستخدم آلات البثق اللولبية لولبًا لخلط مادة التغذية ، وهي مادة صلبة أو سائلة. يمكن أن تؤدي عملية الخلط هذه إلى زيادة عشوائية التكوين وتشتت الجزيئات المتماسكة. هذه الميزات مهمة للعملية وهي مهمة لضمان لون موحد للمنتج النهائي.

تخضع المواد التي تمر فوق رحلات الخلط إلى إجهاد قص شديد. هذا بسبب الحركة النسبية بين البرميل والمسمار. سيكون للبرميل اللولبي عالي القص متوسط ​​سرعة تدفق متزايد ، وسوف تمر المواد عبر مناطق عالية الضغط أثناء تدوير المسمار.

يعتبر البرغي والبرميل من أهم مكونات الطارد اللولبي. يحددون الاتساق ويذوبون اللزوجة من البلاستيك. علاوة على ذلك ، فهم يحددون معدل التدفق. هناك نوعان من آلات البثق اللولبية ، يحتوي أحدهما على برميل محزز ، والآخر به تجويف أملس.

يتكون البرميل اللولبي عمومًا من فولاذ عبر القلب به ثقوب ومقسمة بشفة. يسمح تصميمه للمواد بالتقدم للأمام بينما يقوم السخان بتسخين الجزء الخارجي من البرميل. يمزج البرميل اللولبي أيضًا البلاستيك الذي يتدفق عبر الأخدود الملولب بالتساوي. يذوب البلاستيك عند تعرضه لقوى مختلفة ، ويضمن البرميل اللولبي أن يتم بثق المواد الخام باستمرار.

بشكل عام ، يجب استخدام اللدائن ذات اللزوجة المنخفضة للبثق ، لأنها لا تتحلل في ظل ظروف القص العالية. لتحقيق خصائص الذوبان المثلى ، يجب أن يحتوي الطارد على سخان بكثافة عالية بالواط في النصف الأول من البرميل. وبالمثل ، يجب أن يحتوي على حلق بارد يمنع الذوبان أثناء إيقاف البثق. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يحتوي تصميم برغي الطارد على قسم تغذية أعمق يمكنه استقبال الحبيبات. مطلوب أيضًا قسم قياس ضحل لتحسين الضخ والقص. يجب أن تحتوي أيضًا على نسبة ضغط عالية (3.5 على الأقل) ويفضل أن يكون بها حواجز طيران.

0
اتصل بنا