أخبار

تتميز الطارد اللولبي بسرعات عالية وعزم دوران عالي

تحديث:22-09-2022
ملخص:

إذا كنت تعمل في صناعة الأجهزة الطبية ، فمن المحتمل أنك […]

إذا كنت تعمل في صناعة الأجهزة الطبية ، فمن المحتمل أنك سمعت عن الطارد المزدوج اللولب. على عكس آلات البثق أحادية اللولب ، يمكن تكوين آلات البثق ثنائية اللولب لعمليات محددة ومجموعة متنوعة من المواد. هذه الطارد لها عدد من المزايا المميزة.

إن آلة البثق ذات اللولب المزدوج المتشابك عبارة عن آلة معقدة بها العديد من الأجزاء المتحركة. يحتوي هذا النوع من الماكينات على العديد من معلمات التحكم ، بما في ذلك سرعة اللولب ومعدل التغذية ودرجة الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أيضًا القدرة على مراقبة مجموعة من المعلمات الأخرى ، مثل ضغط الذوبان. غالبًا ما يتم التحكم في هذه الطاردات من خلال شاشة HMI.

تتميز الطارد اللولبي بسرعات عالية وعزم دوران عالي. هذه الميزات مفيدة بشكل خاص لمعالجة المواد الحساسة للحرارة وعالية اللزوجة. هناك عدة أنواع مختلفة من آلات البثق ثنائية اللولب ، ولكل منها خصائصها الخاصة. على سبيل المثال ، يعتبر جهاز البثق ثنائي اللولب المتشابك خيارًا ممتازًا لإنتاج مقاطع جانبية أو منتجات الأنابيب من مواد PVC.

يتوفر تصميمان أساسيان لآلات البثق المزدوجة اللولب المتشابك. أحدهما عبارة عن تكوين منخفض السرعة للانصهار المتأخر (LSLF) ، بينما الآخر عبارة عن نموذج إدخال طاقة عالي السرعة (HSEI). وضع LSLF عبارة عن آلة بثق مستخدمة على نطاق واسع في صناعة البلاستيك من أجل بثق أشكال مقاطع البولي فينيل كلوريد ، مع آلاف التركيبات في جميع أنحاء العالم.

0
اتصل بنا