أخبار

يمكن تصنيع أجزاء المسمار اللولبية بالحقن باستخدام نوى جانبية

تحديث:09-10-2022
ملخص:

تعتبر أجزاء المسمار اللولبية بالحقن ضرورية لصب حقن البل […]

تعتبر أجزاء المسمار اللولبية بالحقن ضرورية لصب حقن البلاستيك. إنها توفر الخلط المناسب للبلاستيك المصهور قبل تجميع الطرف. خلال هذه العملية ، يتم إدخال البلاستيك إلى البرغي والبرميل ، ثم ينزلق على السطح الداخلي للبرميل. بمجرد دخوله إلى القسم الانتقالي ، يخضع لمزيد من الضغط ، ويذوب تقريبًا. ثم يتم توجيهه إلى القالب.

يمكن تصنيع أجزاء المسمار اللولبية بالحقن باستخدام نوى جانبية. تنزلق هذه النوى إلى تجويف الجزء من الجانب ، مما يجعل من الممكن تشكيل القوالب والخيوط الداخلية والخارجية. يمكن أيضًا تجهيز نوى الحركة الجانبية بجهاز رفع يسمح بالقولبة الداخلية.

نوى الحركة الجانبية لها طريقتان أساسيتان: دعامة كتلة الكعب وطريقة دبوس الكامة. هذه الطريقة مثالية ، لأنها يمكن أن تؤدي إلى التوافق المثالي مع الجزء عند إغلاقه. كما أنه مقيد بالفولاذ الذي يميل إلى تغيير شكله أثناء الحقن. ومع ذلك ، من الممكن استخدام إجراء أساسي قابل للطي لإنشاء أجزاء مترابطة.

يسمح هذا النظام لصانعي القوالب بالتخلص من الحاجة إلى عمليات الضبط والإعدادات الخارجية. يمكن ضبط الأسطوانة وسحبها مع إغلاق القالب ، أو ضبطها وسحبها قبل الإغلاق. في كلتا الحالتين ، يتم الحفاظ على الضغط الهيدروليكي الكامل طوال عملية الحقن.

0
اتصل بنا