أخبار

كيفية تصميم البرميل اللولبي للتحبيب؟

تحديث:20-10-2022
ملخص:

برغي التحبيب هو آلة لإنتاج مساحيق الأدوية. يحتوي هذا ال […]

برغي التحبيب هو آلة لإنتاج مساحيق الأدوية. يحتوي هذا الجهاز على مغذيتين: واحدة لواجهة برمجة التطبيقات والأخرى للحشو. يغذي API والحشو بنسب مختلفة لتحقيق التكتل المناسب. يجب أن يشتمل تصميم برميل الطارد على نسب مختلفة من مادة الحشو والماء لضمان التحبيب المناسب.

يستخدم برغي التحبيب النموذجي آلية ذوبان الطارد لتعزيز كفاءة العملية. يوفر المحرك معظم الطاقة اللازمة لصهر البوليمر ، وتحافظ السخانات الكهربائية على درجة حرارة البرميل. تم تضمين قناة تبريد أيضًا في البرميل لتقليل درجة حرارة الذوبان.

يوفر تكوين البرميل اللولبي لتحبيب مواد المسحوق مجموعة متنوعة من الفوائد على المحببات التقليدية. يمكن للمسمار أن يدخل السائل بمعدل متحكم فيه طوال عملية التحبيب ، مما يوفر التحكم المكاني وقدرات الخلط. كما أنه يسهل التركيب عالي التحميل للدواء ، مما يتيح استخدام الحد الأدنى من السواغات.

يمكن التحكم في سرعة البرميل اللولبي للتحبيب لتقليل الوقت اللازم لتحبيب مسحوق معين. أظهرت بعض الدراسات أن سرعات اللولب العالية ينتج عنها حبيبات أكبر. لم يجد الآخرون أي تأثير. من المهم معرفة كيفية تحقيق التوازن بين المتغيرين لتحسين التحبيب.

يجب أن تتطابق سرعة البرميل اللولبي للتحبيب مع Tg للبوليمر الذي تتم معالجته. تؤثر سرعة البرغي أيضًا على توزيع حجم الجسيمات. تؤدي زيادة سرعة البرميل اللولبي للتحبيب إلى زيادة حجم الجسيمات مع توزيع أقل لحجم الجسيمات.

0
اتصل بنا