أخبار

البرميل اللولبي وأهميته في التحبيب

تحديث:03-11-2022
ملخص:

يعد توزيع درجة الحرارة داخل البرميل مهمًا للتحبيب المنا […]

يعد توزيع درجة الحرارة داخل البرميل مهمًا للتحبيب المناسب لمخاليط المسحوق. عادةً ما تكون درجات حرارة مدخل ومخرج برميل اللولب متماثلة تقريبًا. ومع ذلك ، يمكن أن تختلف درجات الحرارة بالقرب من مركز برميل البرغي عن بعضها البعض. في مثل هذه الحالة ، يجب أن تبقى درجة الحرارة داخل البرميل اللولبي أعلى من نقطة انصهار المكون النشط لمنع التكتل.

يعتبر البرميل اللولبي مكونًا رئيسيًا في ماكينات البلاستيك والمطاط. عند اختيار البرغي اللولبي المناسب لتطبيقك الخاص ، يجب أن تأخذ في الاعتبار جودته ووظائفه. سيتم تصنيع البرميل اللولبي الجيد بآلية متينة وفعالة. يجب أن تكون قادرة على التعامل مع المواد المختلفة ، بما في ذلك المواد الكاشطة والبلاستيك.

البرميل اللولبي ضروري أيضًا لعملية التحبيب الجاف. يجب أن يسمح التصميم اللولبي بالتحكم في درجة الحرارة عبر الحبيبات. على سبيل المثال ، يحتوي الطارد اللولبي المزدوج على برميلين لولبيين مشتركين الدوران. ستختلف درجة حرارة البرميل اللولبي اعتمادًا على موقعه ، حيث تكون درجة الحرارة بالقرب من المخرج أقل من الجزء المركزي للبرميل. بشكل عام ، تتراوح درجات الحرارة على طول البرميل من 50 إلى 100 درجة مئوية.

تم التحكم في تكوين اللولب والسرعة ودرجة حرارة البرميل أثناء عملية التحبيب الجاف. لم يحتوي التكوين الأول على منطقة خلط ، بينما احتوى التكوينان الثاني والثالث على عنصر خلط واحد لكل منهما. أنتجت جميع التكوينات اللولبية الثلاثة كميات كبيرة من الجسيمات الحبيبية ، لكن الحبيبات التي تم إنتاجها بواسطة التكوين الثالث كان لها نسيج مطاطي. في كلا التكوينين ، كانت 89٪ من الحبيبات المنتجة في نطاق حجم الجسيمات المطلوب.

قد يستخدم التحبيب الجاف أيضًا مادة تشحيم لمنع خليط المسحوق من الالتصاق معًا أثناء عملية التحبيب الجاف. يمكن أن تكون مادة التشحيم عبارة عن ستيرات المغنيسيوم أو ستيرات الزنك أو ستيرات الكالسيوم أو ستيرات الصوديوم ستيريل فومارات. تشمل مواد التشحيم الأخرى التلك وجليسريل بهينات.

يجب أن يكون الحامل البوليمري المستخدم في عملية التحبيب الجاف بوليمريًا. بالإضافة إلى البوليمرات ، من الممكن أيضًا استخدام البوليمرات مثل بولي (حمض اللاكتيك) والبولي كربونات. هذه المواد مناسبة لتركيبات الإطلاق المطول والمتأخر. يمكن إضافة مكونات اختيارية إلى خليط المسحوق قبل التحبيب الجاف ، ولكن يجب أن تكون في حالة صلبة عند درجة حرارة البرميل.

0
اتصل بنا