أخبار

كيفية اختيار مسامير البرميل المناسبة لمشروع الرغوة الخاص بك؟

تحديث:11-06-2021
ملخص:

تصنع مسامير البرميل الرغوية من مادة تسمى Diesteron ، وه […]

تصنع مسامير البرميل الرغوية من مادة تسمى Diesteron ، وهو مركب زيتي يتصاعد عند تقسية البركن. سيُحاط المسمار بحلقة سداسية لجعله أكثر متانة. يمكنك تركيبها مباشرة في نهاية أي برميل من الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن استخدام هذا النوع من البراغي في التطبيقات التي تكون فيها مقاومة التآكل مهمة. غالبًا ما تُرى في أوعية الضغط ومضخات آبار النفط.

نظرًا لأنه يمكن معالجة برغي Diesteron في درجة حرارة الغرفة ، فلا يتعين عليك القيام بأي تحضير خاص لاستخدامه في مشاريعك. إذا كنت تستخدم برميلًا من الفولاذ المقاوم للصدأ كتوضيح ، فستكون البراغي قادرة على السخونة جدًا ، لذا قد ترغب في تسخينها مسبقًا قبل البدء. يمكنك أيضًا تنظيفها بمذيب أو منظف نحاسي لإزالة أي أوساخ وحماية خيوط الفولاذ المقاوم للصدأ. إذا كنت تستخدم برغيًا مع خرز مانعة للتسرب ، فستحتاج أيضًا إلى تنظيفها ببعض الأمونيا وتنظيف خيوط رأس المسمار بفرشاة ناعمة.

كما ذكرنا سابقًا ، هناك أنواع مختلفة من Diesteron. تحتوي بعض مسامير البرميل على مستدق في الخلف أو غطاء في المقدمة بحيث يمكن وضعها في براميل مستطيلة الشكل. هذه الرؤوس اللولبية البرميلية مفيدة بشكل خاص لتأمين البراميل الخشبية للسفن أو المباني. عند استخدام هذه الأنواع من البراغي ، يجب التأكد من أن قطر البرميل أكبر من حجم البرغي الذي تستخدمه.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الأعمدة اللولبية سيكون لها نهاية مدببة ، والتي تكون منحنية قليلاً ، وسوف تتناسب مع براميل مستطيلة الشكل. قد يكون لديهم غطاء سداسي على الظهر. ستكون هذه الأنواع من البراغي فعالة للغاية في تأمين الأنابيب المعدنية للسفن أو المباني. ومع ذلك ، لن تتمكن من استخدام رأس المسمار بشكل فعال للغاية إذا كنت تواجه مشاكل في حفر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. إذا كنت بحاجة إلى حفر الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكنك شراء الأجزاء من متجر لاجهزة الكمبيوتر وتثبيتها بنفسك.

أفضل طريقة لاختيار المسمار المناسب هي تحديد التطبيق الذي ستستخدم مسامير البرغي هذه من أجله. إذا كنت ستقوم بتركيب معادن ناعمة ، فيجب أن تختار تلك ذات القطر الأصغر. ومع ذلك ، إذا كنت ستستخدم مسامير البرميل الرغوية هذه لتأمين الألواح الخشبية ، فربما تحتاج إلى تلك ذات القطر الأكبر.

من المفيد أيضًا تحديد نوع الخيط الذي يحتوي عليه كل من مسامير البراميل الرغوية. تحتوي بعض المسامير على خيوط مصنوعة من أشواك سداسية الشكل ، بينما يحتوي البعض الآخر على خيوط مصنوعة من كربيد التنجستن. إذا كنت تستخدم براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فربما يتعين عليك استبدال المسمار بمجرد أن يصبح باهتًا بسبب التآكل. يمكنك منع ذلك باستخدام براغي ناعمة من الفولاذ المقاوم للصدأ في التطبيق الذي تستخدم المسمار من أجله.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا