أخبار

دليل لحاويات قوالب حقن البرميل

تحديث:25-06-2021
ملخص:

قالب حقن البرميل ، أو BIM ، هو إحدى عمليتين شائعتين لإن […]

قالب حقن البرميل ، أو BIM ، هو إحدى عمليتين شائعتين لإنشاء قوالب من البلاستيك. العملية الأخرى هي الصب الجاف ، والذي يستخدم بشكل شائع لإنتاج مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية. الميزة الرئيسية لعملية BIM هي أنها تنتج بلاستيكًا قويًا ومتينًا للغاية ، بالإضافة إلى منتج فعال موفر للطاقة. تختار العديد من الشركات استخدام BIM لإنتاجها من PVC بسبب هذه الفوائد.

هناك نوعان شائعان من عمليات BIM ، وسوف ينتج كل نوع منتجات بلاستيكية ذات قوة وأحجام وأشكال مختلفة. العملية الأولى هي مسدس الأسطوانة بالغمس الساخن ، والذي يستخدم مسدسًا ساخنًا لحقن البلاستيك المذاب في التجاويف المرغوبة. والنتيجة النهائية هي قوة عالية وحجم الجسم المقولب. النوع الثاني من BIM هو مسدس الأسطوانة الغمس البارد ، والذي يستخدم درجات حرارة باردة لحقن السائل. ينتج عن هذه العملية مستوى أقل من الكثافة مقارنةً بمسدس الأسطوانة بالغمس الساخن ولكن ينتج عنها مستوى أعلى من القوة.

تستغرق عمليتا الغمس على البارد والغطس الساخن وقتًا حتى تسخن ، ومع ذلك ، بمجرد اكتمال الحقن ، يتم ضبط البلاستيك في درجة حرارة الغرفة وتتوقف العملية. يتيح ذلك للمصنعين الحصول على عدد أكبر من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتصميم. يجب أن يكون لدى الشركة المصنعة لآلة التشكيل بالحقن في الصين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات للتحكم في السرعة ودرجة الحرارة. يجب أن يكونوا قادرين أيضًا على تقديم خدمات مخصصة من حيث خلط الألوان واللمسات الزخرفية الأخرى. يجب أن تكون الشركة المصنعة قادرة على تلبية جميع الاحتياجات المخصصة التي تنشأ أثناء العملية.

يحتوي قالب حقن البرميل على العديد من التطبيقات المحتملة لعناصر مثل القوالب البلاستيكية الطبية للتطبيقات الطبية. يمكن استخدام هذه الأنواع من المنتجات لإنشاء مجموعة متنوعة من أنابيب وأجهزة الاختبار. يمكن أن يساعد ذلك في تقليل كمية المواد المهدرة في منطقة قد يتم إهدارها بسبب نقص أجهزة الاختبار أو عدم وجود إجراءات اختبار الجودة. يمكن أن تساعد معدات الحقن أيضًا في إنشاء حاويات للأدوية التي يجب اختبارها من حيث تفاعلها مع المواد الكيميائية الأخرى والعناصر الأخرى.

غالبًا ما يكون الأمر هو أنه عندما يحدث خطأ ما في منتج ما ، يكون ذلك بسبب خطأ في التصنيع. في هذه الحالة ، ستحتاج الشركة المصنعة إلى إجراء عملية تعرف باسم التحقق. تتضمن خطوات التحقق معرفة ما إذا كانت هناك أي معادن في الأجزاء البلاستيكية يمكن أن تتأثر بأي خطأ حدث أثناء عملية التصنيع. بعد ذلك ، يمكن تنظيف الأجزاء أو دهنها لإزالة أي عناصر متبقية لم تتم إزالتها أثناء عملية فحص الشركة المصنعة. الخطوة الأخيرة هي إعادة اختبار العناصر للتأكد من الاتساق والفعالية للتأكد من عدم حدوث تلوث أثناء تصنيع المنتج النهائي.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا