أخبار

ما هي التطبيقات المناسبة للبراميل المخروطية المزدوجة اللولب؟

تحديث:02-07-2021
ملخص:

البراميل المخروطية المزدوجة اللولب ، والتي يشار إليها أ […]

البراميل المخروطية المزدوجة اللولب ، والتي يشار إليها أحيانًا باسم براميل البندقية ، هي مكون شائع للعديد من أنواع الذخيرة. مصطلح "مخروطي" مشتق من حقيقة أن السطح الداخلي ، أو المنطقة المخروطية ، للبرميل أسطواني في المقطع العرضي. لقد وجد أنه كلما زاد القطر الداخلي للبرميل المخروطي ، زاد طوله. في معظم الحالات ، يمكن العثور على البراميل المخروطية في الأسلحة النارية القديمة والحديثة.

على الرغم من أن معظم عمر الخدمة للبرميل اللولبي المخروطي المزدوج لا يمكن تحديده بسهولة ، إلا أنه من الآمن افتراض أنه كلما كانت مدة خدمته أقصر ، كلما كانت جولة البندقية أفضل. هذا لأن البراميل الأقصر لديها ميل أقل للتكدس. هذا لا يعني أن البراميل اللولبية المخروطية المزدوجة ليس لها أي غرض مفيد ، فقط أن لديها احتمالية أقل للتآكل والتمزق.

يتم تحديد الطول الفعلي لعمر خدمة البرميل المزدوج المخروطي بعدة عوامل. من بين هذه العوامل حجم الرصاصة أو الطلقة ، وعملية التصنيع المستخدمة ، ونوع آلية التغذية المستخدمة. إذا كانت الرصاصة أو اللقطة أصغر من قطر البرميل ، فسيتم تقصير عمر الخدمة. وبالمثل ، إذا كانت آلية التغذية المستخدمة مصممة للسماح للرصاصة بدخول البرميل بزاوية ، فإن السرعة الناتجة لـ BB ستؤدي إلى تحريف البرميل أثناء تغذية الذخيرة ستؤدي أيضًا إلى تحريف البرميل. كلما زاد طول البرميل ، أو البراميل اللولبية المخروطية المزدوجة ، من عيار معين ، زادت درجة الدقة التي تم تحقيقها.

قد تختلف آليات التغذية قليلاً بين الشركات المصنعة المختلفة. نتيجة لذلك ، من الأفضل مناقشة خيارات آلية التغذية مع ممثل العميل من كل شركة قبل اتخاذ القرار النهائي. هناك عامل مهم آخر يجب مراعاته وهو أنه على الرغم من أن معظم البراميل اللولبية المخروطية المزدوجة متوافقة مع أحجام مختلفة من الذخيرة (المخروطي هو نفسه بغض النظر عن حجم الخرطوشة) ، فإن بعض الشركات المصنعة تتطلب أن يستخدم العملاء ذخيرة محددة من أجل الحصول على الذخيرة المناسبة براميل مزدوجة مخروطية. بغض النظر عن المواصفات الدقيقة ، فإن معظم الشركات المصنعة لديها براميل مخروطية متوفرة بأحجام مختلفة ، والتي يمكن اختيارها بناءً على متطلبات العميل الخاصة.

عادةً ما يضع المصنعون أحجامًا مختلفة من BB في براميل مختلفة لتحقيق أفضل دقة ممكنة. بالإضافة إلى المواد والعملية المطلوبة ، يقوم المصنعون أيضًا بدمج مجموعة مستقبلات من البراغي لربط كل برميل بالباقي. على الرغم من أن مجموعات أجهزة الاستقبال هذه ليست ضرورية لربط كل برميل بالباقي ، إلا أنها عنصر مهم في رمز العنصر المكتمل ويجب أخذها في الاعتبار عند تحديد البراميل الأكثر ملاءمة لمشروع معين.

باختصار ، قد يكون البرميل المخروطي المزدوج اللولبي خيارًا مناسبًا للعديد من المشاريع إذا كان البراميل ذات الحجم الصحيح والمصممة متوفرة من مورد موثوق. يُنصح بتحديد مورد يقدم هذه البراميل بأفضل كود منتج ممكن حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من العملاء من الاستفادة من هذا المنتج الممتاز. بمجرد إنشاء رمز عنصر مناسب ، يمكن لفريق المشروع بعد ذلك تركيز انتباهه على المشروع والمورد الأنسب.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا