أخبار

ما هي خصائص الطارد اللولبي المزدوج؟

تحديث:16-07-2021
ملخص:

في مجال تطبيق الطارد ، يعتبر الطارد المزدوج اللولب بالت […]

في مجال تطبيق الطارد ، يعتبر الطارد المزدوج اللولب بالتأكيد موضوعًا لا يمكن تجنبه ، لأن تطبيق هذا النوع من الآلات كان واسع النطاق للغاية ، طالما أنه يتضمن ورش عمل وشركات في أعمال البثق والتكوير من هذا النوع سيتم استخدام الجهاز. ما هي خصائص هذه الآلة؟

ميزات آلة البثق المزدوجة اللولب
1. آلة البثق ذات اللولب المزدوج تعمل على تحسين هيكل اللولب وفقًا لخصائص المواد الخام ، مع قدرة بلاستيكية أقوى وبثق أكثر استقرارًا.
2. يتم تشغيلها بواسطة محرك محلي ومجهزة بمخفض لجعل خرج الطارد ثنائي اللولب قوة أقوى.
3. آلة البثق ذات اللولب المزدوج تتبنى تنظيم سرعة تحويل التردد دلتا تايوان عالي الأداء ، مما يجعل أداء آلة البثق باللولب المزدوج أكثر ثباتًا ، وصديقة للبيئة ، ودقة أعلى.
4. يمكن تجهيز آلة البثق باللولب المزدوج بجهاز كمبيوتر مخصص للآلة وفقًا لاحتياجات الصناعات المختلفة ، وشاشة كبيرة تعمل باللمس بين الإنسان والآلة.

أسباب شعبية آلات البثق المزدوجة اللولب:
1. تقليل تكاليف الإنتاج
منطقة المعالجة المفتوحة تمنح آلة البثق ذات اللولب المزدوج مزايا كبيرة من حيث تغير لون المنتج وتغيير المواد. من خلال مراقبة المظهر الجانبي المصهور للمسمار ككل ، يمكن تحليل عملية الخلط. يتطلب تغيير لون الطارد المزدوج اللولب العادي الكثير من مواد التنظيف للتنظيف ، ولكن في بعض آلات البثق ثنائية اللولب ، يمكن فتح البرميل بسرعة للتنظيف اليدوي ، مما يقلل من استخدام مواد التنظيف.
2. عزم دوران عالي وسرعة عالية
من خلال مراقبة اتجاه تطوير آلات البثق المزدوجة اللولب ، يمكن ملاحظة أن المجال يتطور في اتجاه عزم دوران مرتفع واستهلاك منخفض للطاقة. على سبيل المثال ، تعتبر الزيادة في الإنتاجية الناتجة عن السرعة العالية ، وخاصة آلة البثق ثنائية اللولب ، أكثر ملاءمة لإنتاج ومعالجة المواد عالية اللزوجة والحساسة للحرارة.
3. تحسين كفاءة العمل
عند إجراء الصيانة الميكانيكية ، عادةً ما يحتاج نظام التسخين والتبريد الخاص بآلة البثق المزدوجة اللولب العادي إلى الإزالة أولاً.في المسمار اللولبي وجهاز البثق ثنائي اللولب ، تتم إزالة البراغي الضرورية فقط للإصلاح. إنه لا يوفر الوقت فقط ويقلل من كثافة اليد العاملة لعمال الصيانة ، ولكنه يقلل أيضًا من انقطاع الإنتاج الناتج عن تآكل المعدات.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا