أخبار

ما هو تصنيف الطارد اللولبي والمشاكل الشائعة؟

تحديث:30-07-2021
ملخص:

يقوم الطارد اللولبي بمعالجة المنتجات البلاستيكية بشكل أ […]

يقوم الطارد اللولبي بمعالجة المنتجات البلاستيكية بشكل أساسي لإنتاج منتجات تلبي المتطلبات. هناك أنواع عديدة من هذه المعدات ، مقسمة إلى أنواع مختلفة حسب الفئات المختلفة. عند استخدام هذا الجهاز ، اختر المعدات المناسبة وكن على دراية ببعض المشكلات الشائعة.

ما هي تصنيفات الطارد اللولبي؟
1. وفقًا لوظيفة آلة اللولب: تنقسم إلى بثق مستمر وبثق متقطع.
2. مصنفة حسب عدد المسامير اللولبية: مقسمة إلى: برغي واحد ، برغي مزدوج وثلاثي اللولب (متعدد اللولب). مصنفة حسب شكل اللولب: مقسمة إلى برغي متكامل ولبنة بناء مدمجة برغي مزدوج (متعدد اللولب).
3. يمكن تقسيم آلة البثق باللولب المزدوج إلى: آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازي ، آلة البثق المزدوجة اللولب المخروطي ، آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازي بالتناوب والدوران المعاكس.

ما هي المشاكل الشائعة لأجهزة البثق اللولبية؟
1. يتم تقليل الخصائص الفيزيائية للمنتج
عندما يتم بثق البلاستيك المصهور بواسطة اللولب ، نظرًا لأن الفجوة النسبية بين البرغي والبرميل في آلة البثق التقليدية كبيرة جدًا ، تحدث ظاهرة معاكسة أكثر من اللازم ، مما يؤدي إلى القص المتكرر لكل مكون في الصيغة ، ويزيد القص المفرط من الانصهار بسرعة. حرارة القص الداخلية للجسم.
2. عيوب الجسيمات
بسبب فجوة البثق الكبيرة ، سوف يتدفق المصهور للخلف ، مما يقلل من بثق اللولب وقدرة النقل لكل وحدة زمنية ، وسيكون ضغط الرأس منخفضًا ؛ لن تكون الجسيمات كثيفة. يتسبب التيار المعاكس في القص المتكرر ، والذي يستهلك فعليًا الكثير من الطاقة الكهربائية ويزيد من تكلفة التحبيب.
3. سطح الجسيمات غير لامع
البرميل هو المكون الأساسي للباثق. لقد حسنت آلة البلاستيك القوسي الأمريكية بشكل كبير من دقة قناة التدفق في نظام البثق.البرميل والمسمار مصنوعان من سبائك خاصة لآلة البلاستيك المستوردة.
4. مسحوق مشتت بشكل سيئ
يميل قوس جلبة الخيط إلى قيمة التصميم النظري ؛ يتم تقليل مساحة العجن إلى حد كبير ، ويتم تحسين وظيفة الخلط لغطاء الخيط ؛ تحليل التطبيق ، على سبيل المثال: اثنين من الأصناف الرئيسية البيضاء من PP و PET ، لا تتطلب فقط تشتت جيد ، ولكن أيضًا لزوجة عالية.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا