أخبار

كيفية حل اصفرار المنتجات المبثوقة من آلة البثق المزدوجة اللولب؟

تحديث:27-08-2021
ملخص:

1. تحقق مما إذا كانت المزدوجة الحرارية في كل منطقة من ا […]

1. تحقق مما إذا كانت المزدوجة الحرارية في كل منطقة من البرميل تعمل بشكل طبيعي ، وما إذا كانت المروحة في كل منطقة تعمل بشكل طبيعي. إذا كانت هناك مشكلة في المزدوجة الحرارية أو المروحة ، فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة البرميل اللولبي محليًا ويتسبب في تحول المنتج إلى اللون الأصفر.

2. تحقق مما إذا كان زيت نقل الحرارة للمسمار كافياً ، وما إذا كانت مضخة الزيت تعمل بشكل طبيعي ، وما إذا كان أنبوب الزيت مسدودًا. في حالة انسداد مسار الزيت ، لا يمكن تفريغ حرارة الاحتكاك للمسمار بشكل فعال ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المسمار وتسبب تحلل المادة وتحولها إلى اللون الأصفر.

3. تحقق من خلوص المسمار واضبطه أو استبدل المسمار. في حالة التآكل الخطير للمسمار ، ستصبح الفجوة بين البرغي والبرميل أكبر ، وستصبح قدرة البرغي على دفع المادة ضعيفة ، مما يؤدي إلى عودة المادة إلى البرميل ، بحيث يكون وقت التسخين بالداخل سوف يكون البرميل أطول ، مما يؤدي إلى اصفرار.

4. تحقق من جهاز الخلط ، ما إذا كان وقت الخلط طبيعيًا ، وما إذا كانت دورة مياه التبريد طبيعية ، وما إذا كانت درجة حرارة ماء التبريد طبيعية. إذا كان وقت الخلط الساخن طويلًا جدًا أو إذا لم يتمكن الخلط البارد من تبريد المادة إلى درجة الحرارة العادية ، فستستهلك المادة المثبت في الصيغة أثناء عملية الخلط أو التخزين.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا