أخبار

ما هي المبادئ التي يجب الانتباه إليها في آلة البثق المزدوجة اللولب؟

تحديث:06-09-2021
ملخص:

عند استخدام آلة بثق ثنائية اللولب ، انتبه لمبادئها ، أي […]

عند استخدام آلة بثق ثنائية اللولب ، انتبه لمبادئها ، أي مبدأ الهيكل ومبدأ درجة الحرارة ومبدأ التباطؤ ، والتي يمكن أن تساعد الجميع على تشغيلها بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تحسين أدائها ، من الضروري إتقان بعض مهارات التشغيل ، مثل إضافة حشيات العزل الحراري بين قسم التغذية وشفة القسم الثاني ، مما يؤدي إلى تحسين كفاءة التشغيل.

ما هي مبادئ الطارد اللولبي المزدوج؟
1. المبادئ الهيكلية
بالنسبة للآلية الأساسية لعملية البثق ، بعبارات بسيطة ، يدور المسمار في البرميل ويدفع البلاستيك إلى الأمام. الهيكل اللولبي هو سطح مائل أو جرح منحدر على الطبقة المركزية ، والغرض منه هو زيادة الضغط للتغلب على المقاومة الأكبر.
2. مبدأ درجة الحرارة
بادئ ذي بدء ، قد يعمل التسخين المسبق لتغذية جسر الميزان وسخان البرميل / القالب وهما مهمان للغاية عند بدء التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، يدخل المحرك الطاقة ، أي الحرارة الاحتكاكية المتولدة في البرميل عندما يتغلب المحرك على مقاومة اللزوجة تذوب لتدوير المسمار .. أهم مصدر للحرارة لجميع أنواع البلاستيك.
3. مبدأ التباطؤ
في معظم ماكينات البثق ، يتم تغيير سرعة اللولب عن طريق تعديل سرعة المحرك ، وعادةً ما يدور محرك الدفع بسرعة قصوى تبلغ حوالي 1750 دورة في الدقيقة ، وهو سريع جدًا بالنسبة لبرغي الطارد. إذا تم تدويره بهذه السرعة العالية ، فسيتم توليد الكثير من حرارة الاحتكاك ولا يمكن تحضير ذوبان منتظم.

ما هي النصائح لتحسين أداء الطارد اللولبي المزدوج؟
1. أضف حشيات عزل حراري بين قسم التغذية وشفة القسم الثاني
يتم تبريد جزء التغذية من البرميل في الغالب بالماء ، ويتم قفله بالجزء الثاني من البرميل (التسخين) بواسطة شفة ، ويمكن إجراء الحرارة باستمرار من البرميل ذي درجة الحرارة العالية إلى البرميل البارد. نتيجة لذلك ، لا تستطيع أسطوانة المرحلة الثانية الحفاظ على درجة حرارة كافية. عادة ، يحدد المشغل درجة حرارة 180 درجة مئوية في القسم الثاني من الأسطوانة.
2. استبدل نظام تبريد الطارد بنظام تبريد عالي الضغط
كما نعلم جميعًا ، يمكن أن يتسبب التدفق المضطرب في المضخة في مزيد من التبادل الحراري على جدار الأنبوب أكثر من التدفق الصفحي. الاضطراب في النقل عالي الضغط لديه درجة عالية من تبادل الزخم الجانبي ، مما يكسر الطبقة الحدودية. نتيجة لذلك ، تسببت حركة السوائل العنيفة في قدر كبير من التبادل الحراري بين جدار الأنبوب والسائل.
3. استخدم التعديلات المناسبة لزيادة حجم العلف
عادة ما يتم استخدام التغذية الجانبية لتغذية الحشو في آلة البثق المزدوجة اللولب. تحتاج العديد من المعالجات إلى عمل كميات تعبئة عالية جدًا من مواد الحشو ، والتي غالبًا ما تكون ذات كثافة سائبة منخفضة جدًا. حجم الملء مقيد بالعوامل التالية: سعة التغذية الحجمية للتغذية الجانبية وسعة التغذية الحجمية للمسمار الرئيسي لجهاز البثق.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا