أخبار

مبدأ العمل وعملية إنتاج آلة التحبيب اللولبية المزدوجة

تحديث:24-09-2021
ملخص:

يمكن لآلة التحبيب المزدوجة اللولب معالجة المنتجات البلا […]

يمكن لآلة التحبيب المزدوجة اللولب معالجة المنتجات البلاستيكية ولها أداء جيد. يتم تشغيل المعدات من خلال عملية السحب والضغط والعادم للتأكد من أن المنتج الناتج يلبي متطلبات الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، لديها تكنولوجيا القطع الجاف ، تكنولوجيا قطع الحلقة المائية ، تكنولوجيا القطع تحت الماء ، إلخ ، بتأثيرات استخدام مختلفة. يقدم المحرر التالي مبدأ العمل وعملية الإنتاج لآلة التحبيب المزدوجة اللولب ، دعنا نلقي نظرة.

ما هو مبدأ عمل المحبب المزدوج اللولب؟
1. عملية المدخول
يتسع حجم العنصر الأساسي بين الأسنان تدريجيًا مع دوران الجزء المتحرك ويتصل بمدخل الهواء. وعندما يتجاوز حجم الدائرة الأساسية بين الأسنان موضع مدخل الهواء بعد الدوران إلى زاوية معينة ، يتم فصله عن فوهة حديثة وينتهي مدخل الهواء.
2. عملية الضغط
ينتقل سطح الشبكة تدريجياً إلى نهاية العادم ، وتقل مساحة أخدود السن بين سطح الشبكة ومنفذ العادم تدريجياً ، ويتم ضغط الغاز الموجود في أخدود السن ، ويزداد الضغط.
3. عملية العادم
يتصل سطح نهاية التعشيق بمنفذ العادم ، ويتم تفريغ الغاز المضغوط حتى يتم إغلاق منفذ العادم.

ما هي عملية إنتاج آلة التحبيب المزدوجة اللولب؟
1. عملية القطع الجاف لآلة التحبيب اللولبية المزدوجة
يعني إنتاج الكريات الجافة أنه بعد بثق الشرائط في آلة الحبيبات البلاستيكية ، تقوم الشفرات الدوارة على الفور بقطع الكريات إلى كريات ذات طول موحد ، ثم يتم إرسال الكريات إلى جهاز التبريد والغربلة بواسطة المروحة عبر خط الأنابيب. طريقة التكوير هذه مناسبة لخلط وتكوير مواد البولي فينيل.
2. عملية قطع حلقة الماء لآلة التحبيب اللولبية المزدوجة
يعني إنتاج التكوير الدائري المائي أن الشرائط المقذوفة بواسطة آلة الحبيبات البلاستيكية يتم تكويرها فورًا بواسطة الشفرة الدوارة ، ويتم إلقاؤها في حلقة الماء الدوارة عالية السرعة المتصلة بالجدار الداخلي لجهاز التكوير ، ثم يأخذ تدفق المياه الكريات إلى فاصل الماء للتجفيف بعد التجفيف يرسل إلى جهاز تبريد المواد ليبرد وهو المنتج النهائي. طريقة الإنتاج هذه مناسبة لخلط وتكوير مواد البولي أوليفين.
3. عملية القطع تحت الماء لآلة التحبيب المزدوجة اللولب
يعني إنتاج الحبيبات تحت الماء أن الأشرطة المبثوقة بواسطة آلة الحبيبات البلاستيكية يتم تغذيتها على الفور في الماء لتبريد ، ثم تقطيعها إلى حبيبات ، ويتم إرسال الكريات إلى المجفف بالطرد المركزي عن طريق تدوير الماء من أجل التجفيف والتجفيف. يعتبر هذا النوع من طرق التحبيب أكثر ملاءمة لآلة التحبيب البلاستيكية المزدوجة اللولب لخلط المواد الخام والحبيبات ، وتستخدم لإنتاج كميات أكبر.
4. عملية القطع البارد لآلة التحبيب اللولبية المزدوجة
يشير القطع على البارد إلى المادة التي يتم خلطها بالبلاستيك وتغليفها بالبلاستيك ، ثم يتم تشكيل مادة الألواح البلاستيكية من قالب الصب أمام البرميل ، ثم يتم تبريدها في الحوض ثم لفها ، ثم تقطيعها مع جهاز تكوير خاص. الحبوب.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا