أخبار

ما هي مهارات التحبيب لاستخدام المحبب اللولبي المزدوج؟

تحديث:09-10-2021
ملخص:

عند استخدام آلة التحبيب ذات اللولب المزدوج ، إذا كنت تر […]

عند استخدام آلة التحبيب ذات اللولب المزدوج ، إذا كنت تريد أن يظهر المنتج النهائي بالكامل بحالة جيدة جدًا ، فأنت بحاجة إلى تعلم استخدام بعض مهارات التحبيب.تتعلم هذه المهارات الاستماع إلى الصوت ، وتعلم كيفية إلقاء نظرة على المواد ، و انظر إلى لمعان الجسيمات ، والاكتناز ، وفقًا لهذه التقنيات ، من الممكن ضمان النتيجة الكاملة لعملية التحبيب بأكملها.

المهارات عند استخدام آلة التحبيب ذات اللولب المزدوج للتحبيب:
1. تعلم كيفية الاستماع إلى الأصوات
الصوت الناتج عن المحبب ثنائي اللولب مختلف تمامًا. وهذا يتطلب استكشافًا مستمرًا في الممارسة العملية. ستؤثر سرعة معدل التغذية وتغير درجة الحرارة على حالة التحبيب. حاول الحفاظ على عمل الآلة بشكل جيد. حالة الصوت عند الوقت.
2. تعلم كيفية إلقاء نظرة على المواد
في حالة فشل تشغيل آلة التحبيب ذات اللولب المزدوج ، يجب أن نتعلم كيف ننظر إلى المواد التي ينتجها. من المهم جدًا النظر إلى المادة الخارجة من رأس الماكينة. إذا كانت درجة حرارة المادة منخفضة جدًا ، فيجب تسخينها ؛ إذا كانت هناك مادة فحم ، تكون درجة الحرارة مرتفعة جدًا ويجب تبريدها ، إلخ.
3. انظر إلى لمعان السطح وانضغاط الجسيمات
إذا كانت الجزيئات فضفاضة ولها مظهر باهت ، فهذا يرجع بشكل أساسي إلى التحكم غير الصحيح في درجة حرارة التحبيب ودرجة حرارة مياه التبريد لآلة التحبيب المزدوجة اللولب ، مما يؤدي إلى تلدين رديء.

احتياطات عند استخدام آلة التحبيب ذات اللولب المزدوج:
1. انتبه للسلامة من الحرائق ، يجب وضع مطفأة الحريق بالقرب من المعدات باستخدام زيت نقل الحرارة ، ويجب أن يتم تشغيل الآلة بواسطة عامل مدرب وعلى دراية بالهيكل والأداء وإجراءات التشغيل الخاصة بآلة التحبيب المزدوجة اللولب.
2. إذا فشلت آلة التحبيب ذات اللولب المزدوج أو كانت غير طبيعية ، فيجب إبلاغ الموظفين المعنيين بها والتعامل معها من قبل أفراد الصيانة المحترفين. إذا تم العثور على ظاهرة غير طبيعية تؤثر على السلامة ، فاضغط على مفتاح إيقاف الطوارئ على الفور.
3. لا تستخدم مواد ذات جودة منخفضة معاد تدويرها مع شوائب معدنية أو رمل ، ولا تضع أي أجسام معدنية قد تسقط بالقرب من مدخل التغذية لمنع تفاقم البرغي والأسطوانة ، أو التشويش أو التلف.
4. يجب أن يستخدم تشغيل آلة التحبيب ذات اللولب المزدوج الزيت الهيدروليكي مع النظافة واللزوجة وغيرها من المؤشرات التي تلبي المتطلبات ، وتوفر تدفقًا كافيًا لمياه التبريد لمبرد الزيت كما هو مطلوب لمنع المكونات الهيدروليكية وخطوط الأنابيب من التلوث بالزيت أو ارتفاع درجة الحرارة ظواهر الضرر مثل الانسداد وتسرب الزيت.
5. يجب تشغيل آلة التحبيب ذات اللولب المزدوج بشكل صارم وفقًا لمتطلبات إجراءات التشغيل ، ويجب عدم تنفيذ العمليات غير القانونية في محطات غير عاملة. لضمان موثوقية جهاز السلامة ، يجب عدم تدمير تدابير حماية السلامة الخاصة بالماكينة سعياً لتحقيق الكفاءة.
6. عند تشغيل آلة التحبيب ذات اللولب المزدوج ، إذا لم تصل درجة حرارة المواد إلى درجة الحرارة المحددة ، أو لم يكن وقت الإمساك كافيًا ، فلا يُسمح للمسمار بالبدء.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا