أخبار

كيف تعرف برغي المحبب؟

تحديث:21-04-2020
ملخص:

 الأداء المادي 1. إن الأداء المادي لآلة التحبيب المزدوج […]

 الأداء المادي
1. إن الأداء المادي لآلة التحبيب المزدوجة اللولب يتجلى بشكل أساسي في العزل الكهربائي الممتاز (خاصة العزل عالي التردد) ، والصوت الأبيض الصلب والهش ، والصوت المعدني عند سقوطه على الأرض ، فإن نفاذية الضوء تأتي في المرتبة الثانية بعد الزجاج العضوي ، والألوان ومقاومة الماء استقرار كيميائي وكيميائي جيد. لديها مقاومة ممتازة للهب وهي بلاستيكية غير قابلة للاحتراق.
2. القوة متوسطة والصلابة جيدة جدا ، لكن الجودة هشة ، ومن السهل إنتاج تكسير الإجهاد ، وغير مقاوم للبنزين.البنزين والمذيبات العضوية الأخرى.يمكن أن تصل درجة حرارة الاستخدام على المدى الطويل إلى 260 درجة ، وهي مستقرة في 400 درجة من الهواء أو النيتروجين. بعد التعديل عن طريق إضافة الألياف الزجاجية أو مواد تقوية أخرى ، يمكن تحسين قوة التأثير بشكل كبير ، كما تم تحسين مقاومة الحرارة والخصائص الميكانيكية الأخرى ، وزادت الكثافة إلى 1.6-1.9 ، وانكماش التشكيل أقل من 0.15-0.25٪. إنتاج الأجزاء المقاومة للحرارة ، قطع العزل ، أدوات داو الكيميائية ، الأجهزة البصرية وأجزاء أخرى.
 أداء صب
1. مادة غير متبلور ، امتصاص الرطوبة الصغيرة ، ولكن يجب تشكيلها بعد التجفيف.
2. السيولة بين ABS و PC ، التصلب سريع ، الانكماش صغير ، ومن السهل تقسيمه إلى حلول.درجة حرارة العفن هي 100-150 درجة. يجب أن يكون استدقاق قناة التدفق الرئيسية كبيرًا ، ويجب أن تكون قناة التدفق قصيرة. نطاق التطبيق بشكل عام ، يمكن استخدامه لتصنيع أنابيب PPS ، ورقة PPS ومواد أخرى ، ويستخدم في الغالب في البناء والتأثيث المنزلي.

https://sa.cjscrewbarrel.com/

0
اتصل بنا