أخبار

ما هي طرق تقليل التآكل اللولبي لآلات التشكيل بالحقن؟ (1)

تحديث:27-04-2020
ملخص:

يعمل برغي ماكينة القولبة بالحقن تحت درجة حرارة عالية ، […]

يعمل برغي ماكينة القولبة بالحقن تحت درجة حرارة عالية ، ضغط عالي ، عزم ميكانيكي عالي وبيئة احتكاك عالية لفترة طويلة.العوامل القليلة الأولى تتطلبها ظروف العملية ، والخسارة الناتجة عن الاحتكاك أمر لا مفر منه. بشكل عام ، تم إخضاع المسمار للمعالجة بالنترات السطحية لتحسين صلابة السطح ، أي لتحسين القدرة على مقاومة التآكل. ومع ذلك ، إذا تم إهمال سبب التآكل ، ولم يتم تقليل التآكل قدر الإمكان ، فسيتم تقليل عمر العمل للمسمار بشكل كبير.
يركز ما يلي على أسباب تآكل البراغي وطرق تقليل التآكل:
1. كل بلاستيك لديه نطاق درجة حرارة معالجة الملدنة المثالي ، يجب التحكم في درجة حرارة معالجة البرميل لجعله قريبًا من نطاق درجة الحرارة هذا. يدخل البلاستيك الحبيبي إلى برميل التغذية من القادوس ، وسيصل أولاً إلى قسم التغذية. سيحدث الاحتكاك الجاف حتمًا في قسم التغذية. عندما يتم تسخين هذه المواد البلاستيكية بشكل غير كافٍ وذوبانها بشكل غير متساوٍ ، من السهل التسبب في زيادة التآكل على الجدار الداخلي للبرميل والسطح اللولبي. وبالمثل ، في قسم الضغط وقسم التجانس ، إذا كانت الحالة المنصهرة للبلاستيك مضطربة ، فستتسبب أيضًا في زيادة التآكل.
2. بالنسبة لأنواع معينة من البلاستيك ، تحت درجة حرارة وضغط مرتفعين ، قد تصبح الرطوبة محفزًا يشجع على تكسير البلاستيك ، مما ينتج عنه شوائب ضارة يمكن أن تهاجم السطح المعدني. لذلك ، فإن عمل التجفيف قبل حقن البلاستيك ليس له علاقة مباشرة بحجم الإنتاج فحسب ، بل يؤثر أيضًا على عمر العمل للمسمار

https://sa.cjscrewbarrel.com/

0
اتصل بنا