أخبار

كيف نميز ما إذا كان برغي برميل الطارد بحاجة إلى الاستبدال؟

تحديث:27-01-2022
ملخص:

ستؤثر جودة برغي برميل الطارد على قدرة التلدين وكفاءة إن […]

ستؤثر جودة برغي برميل الطارد على قدرة التلدين وكفاءة إنتاج المادة ، لذا فإن صيانة برغي برميل الطارد في عملية الاستخدام اليومي أمر بالغ الأهمية. سوف يلبس برغي أسطوانة الطارد أثناء الاستخدام. يمكننا تسطيح سبيكة مقاومة للاهتراء على الجزء اللولبي من برغي أسطوانة الطارد ، وزيادة برغي برميل الطارد وفقًا لحجم برغي برميل الطارد. القدرة على مقاومة التآكل والتآكل ، لكن هذه الطريقة لها متطلبات خاصة بشكل عام ، ونادرًا ما نستخدمها بشكل عام ، لأن تكلفة المعالجة مرتفعة نسبيًا.

بشكل عام ، إذا قورنت تكلفة الإصلاح بتكلفة الاستبدال ، وإذا كانت تكلفة التعديل مرتفعة نسبيًا ، فسنقوم عمومًا باستبدال برغي برميل الطارد بآخر جديد. هناك أيضًا نسبة بين تكلفة الإصلاح ووقت برغي برميل الطارد المستخدم بعد الإصلاح وتكلفة الاستبدال ووقت استخدام برغي برميل الطارد المحدث.

لا يمكن منع تآكل البرميل والمسمار أثناء التشغيل المستمر. كيف نحافظ عليه في عملنا اليومي؟ يتجلى تآكل البرميل والمسمار بشكل أساسي في التآكل أثناء عملية التطبيق الحالية ، خاصة في الإنتاج طويل الأجل مواد مالئة أو مواد مقواة بالألياف الزجاجية ، سيزداد القطر الداخلي للأسطوانة. نظرًا لأن صلابة السطح الداخلي للبرميل أعلى من صلابة البرغي ، فإن تلف البرميل يكون أبطأ من تلف البرغي. لذلك ، فإن صيانة البرميل والمسمار أمر مهم للغاية ، وسوف نقدم لك كيفية صيانته من الجوانب الثلاثة التالية.

1. يزيد قطر برغي البرميل بسبب التآكل. إذا كانت هناك طبقة نيترة معينة ، فيمكن إيقاف حفر وطحن الفتحة الداخلية للأسطوانة مباشرة ، ويمكن الحصول على مقياس قطر جديد ، ومن ثم يمكن تصنيع برغي جديد وفقًا للقطر الجديد.

2. بعد المعالجة الآلية ، إصلاح وإعادة صياغة القطر الداخلي للأسطوانة ، تحكم في السماكة بين 1 و 2 مم ، ثم توقف عن التشطيب بالحجم الجديد الضروري.

3. في ظل الظروف العادية ، يكون معدل التآكل لقسم تجانس البرغي الأسطواني أسرع من الاتجاهات الأخرى. يمكن تقليم ثقوب الحفر في قسم التجانس وإضافة جلبة فولاذية من سبيكة نيتريد. يشير قطر الثقب الداخلي إلى قطر البرغي ، والذي يجب أن يظل ضمن الخلوص المناسب العادي وإيقاف المعالجة.

0
اتصل بنا