أخبار

ما هي العوامل التي تؤثر على تلدين البرميل والمسمار؟

تحديث:16-02-2022
ملخص:

العوامل الرئيسية التي تؤثر على جودة اللدائن هي: نسبة ال […]

العوامل الرئيسية التي تؤثر على جودة اللدائن هي: نسبة العرض إلى الارتفاع ، نسبة الضغط ، الضغط الخلفي ، سرعة اللولب ، درجة حرارة تسخين البرميل ، إلخ.

1. نسبة الطول إلى القطر: نسبة طول العمل الفعال للمسمار إلى قطر المسمار.

2. نسبة الضغط: هي نسبة عمق الأخدود اللولبي الأخير لقسم التغذية إلى عمق الأخدود اللولبي الأول لقسم القياس.

3. الضغط الخلفي ، وزيادة الضغط الخلفي يمكن أن يزيد من العمل الذي يقوم به المسمار على الراتنج المصهور ، ويزيل جزيئات البلاستيك غير المصهورة ، ويزيد من كثافة وتوحيد المواد الخام في البرميل ؛ يستخدم الضغط الخلفي لزيادة درجة حرارة البرميل ، وتأثيره هو الأكثر أهمية ؛ إذا كان الضغط الخلفي كبيرًا جدًا ، فمن السهل تحلل البلاستيك ذي الحساسية العالية للحرارة ، وقد يتسبب البلاستيك ذو اللزوجة المنخفضة في إفراز اللعاب.إذا كان الضغط الخلفي صغيرًا جدًا ، فإن المنتج المصبوب بالحقن قد يكون لها فقاعات.

4. سرعة اللولب وسرعة دوران اللولب تؤثر بشكل مباشر على قص البلاستيك في الأخدود اللولبي ؛ أخدود اللولب الصغير ضحل ويمتص مصدر الحرارة بسرعة ، وهو ما يكفي لتعزيز تليين البلاستيك خلال فترة الضغط ، والطاقة الحرارية الاحتكاكية بين اللولب وجدار البرميل منخفضة. وهي مناسبة للدوران عالي السرعة وتزيد من قدرة اللدائن.المسامير كبيرة الحجم ليست مناسبة للدوران السريع ، وذلك لتجنب اللدونة غير المتكافئة والحرارة الاحتكاكية المفرطة .

5. يتم ضبط درجة حرارة التسخين الكهربائي لإذابة البلاستيك البارد والقاسي المتبقي في البرميل والمسمار لتسهيل دوران المسمار ، وتوفير جزء من الحرارة المطلوبة لصهر البلاستيك.

0
اتصل بنا