أخبار

ما هو الغرض من آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازن؟

تحديث:28-11-2020
ملخص:

آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازي هي معدات مهمة في آلا […]

آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازي هي معدات مهمة في آلات معالجة البلاستيك. إنها ليست مناسبة فقط لتشكيل البثق وخلط مواد البوليمر ، ولكن تم توسيع استخدامها لتشمل الأطعمة والأعلاف والأقطاب الكهربائية والمتفجرات ومواد البناء. ، التعبئة والتغليف ، اللب ، السيراميك ، الكيماويات ، مواد LED وغيرها من المجالات.
تجلب السرعة العالية لبرغي الطارد أيضًا سلسلة من الصعوبات التي يجب التغلب عليها: إذا تم تقليل وقت بقاء المادة في اللولب ، فسوف يتسبب ذلك في الخلط غير المتكافئ واللدائن للمادة ، وتعرض المادة لقص مفرط قد يتسبب في ارتفاع المادة بسرعة والحرارة ستؤدي الصعوبة في التحكم في الثبات إلى تقلبات في الأبعاد الهندسية للقاذف. يجب تحسين دقة الأجهزة المساعدة وأنظمة التحكم ذات الصلة. يتطلب التآكل المتزايد للمسمار والأسطوانة استخدام مواد شديدة المقاومة للتآكل وعالية المقاومة للتآكل. كيفية تحسين حياتها في ظل ظروف التشغيل والقضايا الأخرى التي تحتاج إلى حل
عنصر البرغي / منتج البرميل من Yongrui Machinery هو المكون الرئيسي للآلة ذات اللولب المزدوج ، وهي عبارة عن مزيج من عنصر البرميل / البرغي. يتكون العنصر الملولب من جلبة ملولبة وكتلة عجن. عناصر / براميل كربيد التنجستن هي منتجاتنا الحاصلة على براءة اختراع مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة. فراغ قاعدة المنتج هو 45 # من الفولاذ الكربوني ، والطبقة الوظيفية المقاومة للاهتراء والمقاومة للتآكل عبارة عن كربيد التنجستن القائم على النيكل ، وهو منتج جديد للتكنولوجيا الجديدة والعملية الجديدة والمواد الجديدة.
تُستخدم العناصر الملولبة من كربيد التنجستن القائمة على النيكل (سبيكة WC) بشكل أساسي في آلات البثق المزدوجة اللولب. إنه الجزء الهش والاستهلاكي الرئيسي لآلات اللولب المزدوج. العناصر الملولبة من كربيد التنجستن مناسبة للاستخدام في صناعة آلة البثق (التحبيب) لإنتاج البلاستيك المعدل مع الإضافات الكبيرة من الألياف الزجاجية والنايلون وكربونات الكالسيوم.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا