أخبار

ما هي مزايا آلات البثق المزدوجة اللولب المتوازي والمخروطي؟

تحديث:26-10-2020
ملخص:

هل الطارد اللولبي المزدوج المتوازي أفضل أم الطارد اللول […]

هل الطارد اللولبي المزدوج المتوازي أفضل أم الطارد اللولبي المزدوج المخروطي أفضل؟ هذا سؤال يطرحه المستخدمون غالبًا عند شراء آلة بثق ثنائية اللولب.
الطارد اللولبي المزدوج المتوازي
نظرًا لصغر حجم المسافة المركزية بين المسامير اللولبية ، في علبة تروس ناقل الحركة ، فإن مساحة المحامل الشعاعية ومحامل الدفع التي تدعم محوري الإخراج وتروس النقل ذات الصلة محدودة للغاية. على الرغم من أن المصمم قد بذل قصارى جهده ، إلا أنه لا يمكن حلها. تؤدي قدرة التحمل ووحدة التروس والقطر الصغير والقطر الصغير لذيول المسمارين إلى مقاومة التواء ضعيفة. يعتبر عزم الدوران الناتج الصغير ومقاومة الحمل السيئة من أهم عيوب الطارد المزدوج اللولب المتوازي. ومع ذلك ، فإن مرونة نسبة الطول والقطر هي ميزة اللولب المزدوج المتوازي.يمكنها زيادة وتقليل نسبة الطول إلى القطر وفقًا لاختلاف ظروف الصب لتلبية متطلبات تقنية معالجة البلاستيك.يمكنها توسيع نطاق تطبيق اللولب المزدوج المتوازي ، لكن هذه النقطة مخروطية. من الصعب تحقيق آلة البثق المزدوجة اللولب.
برغي مزدوج مخروطي الطارد
يتم ترتيب المسامير اللولبية المخروطية أفقيًا ، ويتم تثبيت المحورين في البرميل بزاوية.تزداد المسافة المركزية للمحورين تدريجياً من النهاية الصغيرة إلى النهاية الكبيرة ، بحيث يكون لمحور خرج علبة التروس مسافة مركز أكبر. إن التروس وأعمدة التروس في نظام النقل ، وكذلك المحامل الشعاعية ومحامل الدفع التي تدعم أعمدة التروس هذه ، تترك مساحة تركيب كبيرة.يمكن أن تكون مجهزة بمواصفات أكبر من المحامل الشعاعية ومحامل الدفع ، وكل عمود نقل لديه ما يكفي لنقل الالتواء. نظرًا لقطر العمود الطويل ، فإن عزم العمل الكبير وقدرة تحمل الأحمال الكبيرة هي ميزة رئيسية لآلات البثق المزدوجة اللولب المخروطية. إن آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية لا تضاهى.

https://sa.cjscrewbarrel.com/

3+
اتصل بنا