أخبار

ما هو سبب العمر التشغيلي الطويل لأنابيب PE؟

تحديث:02-04-2021
ملخص:

تتطور الأنابيب البلاستيكية في بلدي بسرعة ، وتتحسن جودته […]

تتطور الأنابيب البلاستيكية في بلدي بسرعة ، وتتحسن جودتها بشكل أفضل.الأنابيب البلاستيكية الحالية هي بشكل أساسي أنابيب PVC-U وأنابيب PE وأنابيب PP-R. نظرًا لأدائها الممتاز ، يمكن استخدام أنابيب PE في إمدادات المياه الحضرية ، والصرف الصحي ، والتدفئة ، ونقل الغاز ، والأنابيب الصناعية ، والأنابيب الزراعية ، وما إلى ذلك. اتصال أنابيب PE موثوق للغاية ، والأنابيب متصلة بالتسخين الكهربائي ، بحيث تكون الوصلات مستقرة للغاية. يمكن استخدام أنبوب PE بشكل طبيعي في بيئة ذات درجة حرارة منخفضة بدون تقصف ، ويمكن استخدامه بشكل طبيعي عند -60-60 ℃. يمكن أيضًا بناؤه بشكل طبيعي في فصل الشتاء ، ويتميز الأنبوب بمقاومة تأثير قوية ولن يكون هشًا. -60-60 يمكن أن تقاوم تآكل مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية ، ولن تؤدي المواد الكيميائية الموجودة في التربة إلى تدهور الأنبوب. يعتبر البولي إيثيلين عازلًا ، لذلك لن يكون هناك تآكل أو صدأ أو ما إلى ذلك ، ولن تنمو البكتيريا أو الطحالب على الأنبوب. كما أن عمر خدمة أنبوب PE طويل جدًا ، ويمكن استخدامه لمدة 50 عامًا في بيئة خارجية دون أن يتأثر بالأشعة فوق البنفسجية. يتم إنتاج أنابيب PE باستخدام البولي إيثيلين كمادة رئيسية ، مع إضافة مضادات الأكسدة وامتصاص مكونات الضوء فوق البنفسجي ، وتشكيلها من خلال معالجة البثق. تعكس الأنابيب التي تنتجها هذه العملية خصائص مقاومة الضغط الجيدة ، ومجموعة واسعة من درجات حرارة التشغيل ، ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة التي تصل إلى 20 درجة تحت الصفر ودرجات الحرارة المرتفعة التي تقل عن 40 درجة تحت الصفر. في الوقت نفسه ، يجسد الأنبوب عمر تطبيق طويل وله أداء. في ظل الظروف العادية ، تصل مدة خدمتها إلى خمسين عامًا. لا يتم إضافة المكونات المعدنية الثقيلة إلى الأنابيب ، لذلك فهي ذات سمية منخفضة وليس من السهل تحجيم البكتيريا أو تكاثرها في بيئة رطبة طويلة الأمد.لذلك ، يمكن استخدامها على نطاق واسع في إنشاء خطوط أنابيب إمدادات المياه ومدها ، مناسبة للبناء المدفون.

في الوقت نفسه ، تحدد طبيعة الأنبوب وزنه المنخفض ، ومقاومته الجيدة للتآكل ، والجاذبية النوعية المنخفضة والقوة الجيدة. عندما يكون الضغط الداخلي لخط الأنابيب متوافقًا مع معيار قطر الأنبوب ، فإن الوزن لكل وحدة طول للأنبوب يكون فقط 1/5 من أنبوب الصلب الكربوني ، والذي يمكن أن يوفر الراحة للنقل لمسافات طويلة ونقل البناء ، والاستثمار التكلفة مرتفعة نسبيًا وأقل. تُظهر أنابيب البولي إيثيلين أيضًا خصائص الاستقرار الكيميائي لجودة المياه والأملاح الحمضية القاعدية العامة. على وجه الخصوص ، جودة المياه لها تأثير تآكل منخفض على أنابيب البولي إيثيلين ، وبالتالي فإن بناء أنابيب إمداد المياه يكون مريحًا بشكل خاص. ليست هناك حاجة لاستخدام الأنابيب المعدنية ، يجب على مصنعي خطوط إنتاج أنابيب البولي إيثيلين أيضًا تنفيذ حماية كاثودية صارمة ، والقيام بعمل جيد في معالجة طبقة التربة الداخلية والخارجية. لا تحتاج أنابيب البولي إيثيلين بشكل أساسي للحماية والإصلاح خلال فترة التطبيق. أظهر التركيب والبناء خصائص وسائل غنية ومتنوعة. يمكن استخدام الفلنجات للتوصيل أو للربط والربط. في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا إكمال الاتصال الفعال لأنبوب PE نفسه ومع الصمامات أو الملحقات أو الأنابيب الأخرى بشكل ملائم. نظرًا للوزن الصغير ، ليست هناك حاجة لاستخدام مرافق الرفع الكبيرة في مرحلة البناء والتركيب ، ويمكن استخدام التشغيل اليدوي أو مرافق الرفع الخفيفة. نظرًا لأن أنابيب PE طويلة بشكل عام ، يمكنها تقليل عدد الوصلات بشكل فعال ، وتحسين راحة التركيب والبناء ، وتحسين كفاءة العمل ، وتحقيق وفورات جيدة في الاستثمار.

تُظهر الأسطح الداخلية والخارجية لأنبوب PE نعومة جيدة ، وتضمن الخصائص غير اللاصقة أنها تجسد أداء نقل أفضل. إذا كان معدل التدفق وظروف الحفاظ على المياه المطبقة هي نفسها ، فيمكن تقليل قطر الأنبوب بشكل فعال ، وبالتالي زيادة كفاءة الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون معدل التدفق وقطر الأنبوب هو نفس الظروف القياسية ، يمكن تقليل الرأس ويمكن توفير استهلاك طاقة التشغيل.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا