أخبار

طرق لتقليل تآكل البرميل والمسمار

تحديث:16-04-2021
ملخص:

من أجل تقليل تآكل البرميل والمسمار ، اتخذنا التدابير ال […]

من أجل تقليل تآكل البرميل والمسمار ، اتخذنا التدابير المناسبة في عملية التصميم والتصنيع. من خلال التحسين المستمر ، يمكن أن يتكيف تصميم البرميل والمسمار مع المتطلبات المختلفة والمحدثة والعالية. من أجل تقليل تآكل البرميل والمسمار ، يمكننا اتخاذ تدابير معينة لتقليل تآكل البرميل والمسمار أثناء الإنتاج.

1. حشو: من أجل تقليل تكلفة إنتاج أنابيب PVC ، مقاطع جانبية ، ومجموعات ، يتم استخدام المزيد والمزيد من كربونات الكالسيوم في التركيبة. التآكل الناجم عن كربونات الكالسيوم هو في الأساس تآكل كاشطة ، خاصة عندما تكون كمية المواد المضافة كبيرة. محتوى وجودة كربونات الكالسيوم لهما تأثير كبير على درجة التآكل. كمية غير معقولة من مواد التشحيم في المستحضر (زيوت التشحيم الخارجية المفرطة ، مثل الشمع العضوي أو حامض دهني) ، ستبطئ عملية التلدين وتسريع عملية التآكل. يجب الانتباه لتقليل الضرر الذي يلحق بالمعدات.

2. معالجة المواد المعاد تدويرها: بالنسبة للمسمار المزدوج الدوار الموجه ، يتم نقل المادة في الاتجاه المحوري ، على غرار زوج من بكرات الصقل (تأثير الصقل). يتعرض البرغي لقوى تصاعدية وخارجية ، ويتم دفع البرغي على البرميل ، مما يتسبب في تآكل البرغي والبرميل. هذه ظاهرة شائعة ، لكنها تكون أكثر وضوحًا عند معالجة المواد. يمكن اعتبار أن القوة المذكورة أعلاه هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على درجة تآكل المسمار. كلما كبرت الجسيمات ، زاد التآكل. عند معالجة المواد المعاد تدويرها ، يجب أن يكون حجم جسيمات المواد المعاد تدويرها صغيرًا قدر الإمكان.

3. معالجة جسيمات PVC الصلبة: حجم الجسيمات هو في الأساس نفس حجم الجسيمات المعاد تدويرها. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الاثنين في أن شكل وحجم المادة الحبيبية أكثر اتساقًا من المواد المعاد تدويرها ، و "تأثير الجسيمات الصلبة" الناتج عن الكثافة المماثلة والشكل الهندسي هو نفسه بشكل أساسي. لذلك ، يجب أن يكون حجم جزيئات الركام المعالج صغيرًا قدر الإمكان.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا