أخبار

ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار برغي برميل قولبة الحقن؟

تحديث:22-07-2022
ملخص:

عند اختيار المسمار اللولبي لقولبة الحقن ، هناك عدة اعتب […]

عند اختيار المسمار اللولبي لقولبة الحقن ، هناك عدة اعتبارات يجب مراعاتها. أولاً ، يجب أن تكون درجة حرارة التغذية كافية. سوف تتكثف المواد المتطايرة والباردة داخل البرميل. ساخن جدًا ، وسيتشكل فيلم ذائب بين الرحلة وجدار البرميل. يمكن أن يتسبب الهواء المحبوس أيضًا في حدوث تناثر أو فقاعات في أجزاء. يمكن أن تقلل درجة حرارة التغذية المناسبة من هذه المشاكل. إذا لم تتم معالجة هذه العوامل ، فقد تفشل أجزائك.

تم تصميم مسامير البرميل لقولبة الحقن للاستخدام في جميع آلات معالجة البلاستيك. تم تصميم هذه البراغي الدقيقة بتصميم قفل لإغلاق أسرع وأكثر اتساقًا. تتميز هذه البراغي بحلقة قفل مع وضع ثابت لطرف المسمار في كل دوران. تم تصميم البرغي لخلط البلاستيك المصهور قبل توجيهه إلى القالب.

يوفر المسمار اللولبي من سبيكة PM مقاومة تآكل ممتازة على فولاذ الأدوات التقليدي. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من المواد ، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم. تعتبر مسامير اللولب المصنوعة من سبيكة PM مثالية لتطبيقات القولبة بالحقن نظرًا لمقاومتها الفائقة للتآكل.

مع زيادة قطر المسمار ، يصبح تصميم البرغي أكثر أهمية. سيكون لشكله وعلمه المعدني تأثير أكبر على عملية الصهر من شرائط السخان والأجزاء الأخرى. تتطلب أقطار المسمار الصغيرة مزيجًا مختلفًا من المواد والمعادن. لذلك ، يجب أن تعتمد نسبة اللولب والبرميل على خصائص المواد وتصميم اللولب والمعادن.

يعتبر المسمار اللولبي لقولبة الحقن أداة متعددة الاستخدامات لمعالجة البلاستيك والمعادن. تعد أقطار البرغي وطوله من العوامل الرئيسية في الجودة الشاملة للجزء البلاستيكي. يجب أن يكون حجم البرميل مناسبًا للطاقة الإنتاجية. القطر الأكبر سينتج منتجًا عالي الجودة. سيضمن برغي البرميل المصبوب بالحقن درجة حرارة انصهار ثابتة في النهاية.

0
اتصل بنا