أخبار

ما هي خصائص البرميل المزدوج المخروطي؟

تحديث:08-07-2022
ملخص:

تشمل خصائص البرميل المخروطي المزدوج: انفصال ، ثنائي الم […]

تشمل خصائص البرميل المخروطي المزدوج: انفصال ، ثنائي المعدن ، مقاومة درجات الحرارة العالية وقدرات ممتازة في التليين والخلط. إذا كنت تبحث عن برميل مزدوج مدبب ، فإليك بعض النصائح لمساعدتك في اختيار الأفضل لاحتياجاتك. من المهم أيضًا التحقق من الخلوص بين عمود اللولب وحالة التوقيت. الخلوص المعقول هو 0.200 إلى 30 مم.

قابل للإزالة
إن الأسطوانة المزدوجة المستدقة القابلة للفصل هي أداة متعددة الأغراض تتميز ببراغي مشتركة الدوران مثبتة على أعمدة محززة وبرميل مغلق. إنها مناسبة لمجموعة متنوعة من التطبيقات وتتميز بالبناء البسيط والتنظيف السهل. يزيد هذا الجهاز من تناسق الإنتاج وكفاءة الطاقة مع إفادة البيئة. يسمح البرميل المزدوج بأتمتة متقدمة وبدء تشغيل أسرع.

يتم إنشاء برميل مدبب مزدوج قابل للفصل عن طريق توصيل اثنين من التجويفات المحورية المتوازية. يتم حفر الثقب الأول أولاً ، متبوعًا بفتحة ثانية مقابلة. بمجرد الانتهاء ، تتم إزالة القابس لكشف الثقب الأول. في طرق التصنيع التقليدية ، لا يمكن أن تكون قطاعات البرميل المزدوج أطول من ضعف قطرها ، نظرًا لصعوبة منع المثقاب من الانتقال إلى الفتحة الأولى.

نظام المعدنين
يُعرف البرميل المزدوج المخروطي ثنائي المعدن ، المعروف باسم الطارد اللولبي المزدوج ، من برميلين لولبيين منفصلين. هذه البراميل اللولبية مصنوعة من معدنين مختلفين: النيكل والكوبالت. على عكس البراميل التقليدية ، فهي مقاومة للتآكل وخالية من التآكل. هذا النوع من البرميل مناسب أيضًا للمواد البلاستيكية ذات الحشو العالي والمواد المسببة للتآكل.

تستخدم البراغي والبراميل ثنائية المعدن على نطاق واسع في شركات تصنيع الآلات البلاستيكية. إنهم قادرون على تحسين مستوى آلة البلاستيك مع تقديم قيمة كبيرة لعملائهم. ستصبح هذه البراميل قريبًا الخيار الأول لأشهر شركات تصنيع ماكينات البلاستيك في الصين وخارجها.

مقاومة درجات الحرارة العالية
المسمار المخروطي المزدوج هو صناعة ذات تقنية عالية. يتم استخدامه لتحسين أداء الاسطوانات اللولبية للحقن. يعمل المسمار تحت ظروف درجات الحرارة العالية والتآكل القوي وعزم الدوران الكبير. لذلك ، من الضروري اختيار برغي بمقاومة درجات الحرارة العالية. يجب أن يلبي هذا النوع من اللولب أيضًا المتطلبات الأخرى ، بما في ذلك عزم الدوران العالي ، والقوة العالية ، ووظيفة القطع.

البرغي المخروطي المزدوج لديه قدرة جيدة على الخلط والتلدين. إنها مناسبة بشكل خاص لمعالجة المسحوق. ترجع مقاومة اللولب لدرجة الحرارة العالية إلى شكله المخروطي. تصميمها يجعلها مناسبة لكل من التطبيقات الساخنة والباردة. بالإضافة إلى ذلك ، لديها قدرة تحميل عالية. لذلك ، فهو اختيار ممتاز لمجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك معالجة الأطعمة والمشروبات. هناك مجموعة واسعة من التطبيقات للبراغي المخروطية ذات الأسطوانة المزدوجة.

قدرة ممتازة على الخلط والتلدين.
يجمع الطارد المخروطي ذو البرميل المزدوج بين عناصر البرغي والأسطوانة. يعمل هذان العنصران من الطارد معًا لتحقيق أداء خلط وتلدين ممتاز. يستخدم هذان الطاردان على نطاق واسع في صناعة الأغذية والمشروبات. يمكن استخدام كل من البرغي والأسطوانة بشكل فردي أو معًا ، ويتميز كل برغي بسرعة قطع عالية. وهذا يتيح إنتاج منتجات بلاستيكية عالية الجودة.

يستخدم برغي البرميل المزدوج المخروطي على نطاق واسع لمعالجة مجموعة متنوعة من المواد. لها العديد من المزايا ، ولكنها تتطلب صيانة وفحصًا دوريًا. اعتمادًا على المواد وظروف العملية ، قد يتشوه البرغي الطرف الأمامي للجزء الكروي R. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي إلى فتحة هروب مصهور أو فيضان الفوهة. يجب فحص الجزء الملولب من البرغي الأسطواني المزدوج بانتظام ، وكذلك سطح الختم على جانب البرميل.

0
اتصل بنا