أخبار

ما هي العيوب الشائعة للمحرك الرئيسي لآلة التحبيب المزدوجة اللولب؟

تحديث:30-12-2021
ملخص:

يعد المحرك الرئيسي لآلة التحبيب المزدوجة اللولب جزءًا م […]

يعد المحرك الرئيسي لآلة التحبيب المزدوجة اللولب جزءًا مهمًا جدًا من المعدات ، حيث يجب تشغيلها وفقًا لمتطلبات معينة عند استخدامها ، وإلا فهي عرضة للفشل. لذلك يجب أن تعرف احتياطات استخدامه عند استخدامه حتى تتمكن من استخدامه بشكل أفضل.

ما هي العيوب الشائعة للمحرك الرئيسي لآلة التحبيب المزدوجة اللولب؟
1. ارتفاع درجة حرارة محمل المحرك الرئيسي مرتفع للغاية
السبب: تزييت المحمل الضعيف. المحامل تآكلت بشدة.
طريقة العلاج: فحص وإضافة مادة التشحيم. افحص محامل المحرك واستبدلها إذا لزم الأمر.
2. رأس الآلة ليس أملس أو مسدود
السبب: قسم معين من السخان لا يعمل ، والمادة ضعيفة اللدائن. يتم ضبط درجة حرارة التشغيل منخفضة للغاية ، أو يكون توزيع الوزن الجزيئي للبلاستيك عريضًا وغير مستقر. قد تكون هناك أجسام غريبة ليس من السهل تذويبها.
طريقة العلاج: افحص السخان واستبدله إذا لزم الأمر. تحقق من درجة الحرارة المحددة لكل قسم ، وإذا لزم الأمر ، تفاوض مع الفني لزيادة قيمة درجة الحرارة المحددة. قم بتنظيف وتحقق من نظام البثق ورأس الماكينة.
3. تيار البدء الرئيسي مرتفع للغاية
السبب: وقت تسخين غير كافٍ وعزم دوران كبير. قسم معين من السخان لا يعمل.
طريقة المعالجة: استخدم الدوران اليدوي عند القيادة ، إذا لم يكن الأمر سهلاً ، قم بتمديد وقت التسخين أو تحقق مما إذا كانت السخانات في كل قسم تعمل بشكل صحيح.

ما هي الاحتياطات اللازمة لاستخدام المحرك الرئيسي لآلة التحبيب المزدوجة اللولب؟
1. يوجد تعشيق كهربائي بين المحرك الرئيسي ومحرك مضخة الزيت ، أي أن محرك مضخة الزيت لا يبدأ ، المحرك الرئيسي لا يمكن أن يبدأ ؛ المحرك الرئيسي لا يتوقف ، محرك مضخة الزيت لا يمكن أن يتوقف.
2. عندما يتجاوز ضغط رأس الماكينة قيمة الإنذار المحددة ، سوف يضيء مصباح إشارة إنذار ضغط المواد وسوف تتوقف الآلة تلقائيًا.
3. يوجد تعشيق كهربائي بين المحرك الرئيسي ومحرك التغذية ، أي أن المحرك الرئيسي لا يبدأ ، ومحرك التغذية لا يمكن أن يبدأ ؛ المحرك الرئيسي لمحرك التغذية لا يتوقف ، والمحرك الرئيسي لا يمكن أن يتوقف .
4. خزانة التحكم في المحرك الرئيسي لديها حماية ضد التيار الزائد ، والتي تم ضبطها قبل مغادرة المصنع. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على جهاز حماية ميكانيكي ، بشكل عام اقتران أمان دبوس القص من النايلون. عندما يتم تجاوز عزم التصميم ، يتم قطع دبوس القص ويتوقف صندوق النقل عن العمل.
5. يتبنى اللولب المزدوج تنظيم سرعة التردد المتغير ، محرك AC أو تنظيم سرعة DC ، محرك DC. يوجد محرك التباطؤ والمسمار المزدوج في نفس الصندوق ، بأبعاد مضغوطة.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا