أخبار

كيف تتحكم في درجة حرارة الطارد اللولبي المزدوج؟

تحديث:17-12-2021
ملخص:

مع التحسين المستمر للإنتاج ، والتصنيع ، وتكنولوجيا المع […]

مع التحسين المستمر للإنتاج ، والتصنيع ، وتكنولوجيا المعالجة لآلة البثق المزدوجة اللولب ، لا يجب تنفيذ عمليات التغذية والتلدين فحسب ، بل يجب أيضًا تنفيذ عمليات نزع الماء والتجفيف. من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين بشكل أفضل ، يجب على آلات البثق المزدوجة اللولب تحسين كفاءة العمل باستمرار وإيجاد طرق لتحسين جودة المنتج. إذن كيف يقوم الطارد المزدوج اللولب من Nanjing بالتحكم في درجة الحرارة؟

كيف تتحكم في درجة حرارة الطارد اللولبي المزدوج؟
1. آلة البثق ذات اللولب المزدوج تتبنى طريقة المقاومة الحرارية لقياس نقاط قياس درجة الحرارة لآلة البثق المزدوجة اللولب. في الموضع المقابل للأسطوانة ، عادة ما يكون هناك ثقب دائري بقطر 5-6 مم ، ويتم إدخال مقاومة حرارية. في عملية البثق الكاملة لآلة البثق المزدوجة اللولب ، يمكن للتحكم الصارم في درجة الحرارة والتحكم في درجة الحرارة الحفاظ على الأداء الرئيسي لآلة البثق المزدوجة اللولب مع تحسين كفاءة الإنتاج أيضًا.
2. البوليمر العالي لديه نقل حراري ضعيف ، مما يؤدي إلى فقدان اللزوجة بسبب القص. لا يمكن تفريغ هذه الطاقة الحرارية إلا من المنتج والبرميل ومسمار الطارد من خلال نقل الحرارة ، مما يعكس أن عملية البثق تتم في ظل ظروف درجة حرارة معينة.
3. درجة حرارة الأسطوانة الخلفية أكثر أهمية لأنها تؤثر على سرعة نقل المواد الصلبة أثناء التشبيك أو التغذية. بشكل عام ، يتم توفير جزء من الطاقة الحرارية بواسطة الطاقة الحركية الميكانيكية للمحرك المحولة إلى طاقة حرارية ، ولكن نظرًا لأن معظم التفاعلات هي تفاعلات طاردة للحرارة ، فإن كمية التسخين صغيرة جدًا ، لذا فإن التسخين أو إزالة الحرارة الزائدة أثناء عملية البثق هي المفتاح.

آلة البثق المزدوجة اللولب لديها هذه العمليات التقنية:
1. تتغير المادة من الزجاج إلى الحالة المنصهرة أثناء عملية البثق. بالإضافة إلى استقرار الحرارة وتوازن الحرارة المطلوبين لتلدين المادة وجعل تلدين المادة يصل إلى الحالة المثالية ، فإن ضغط الذوبان هو أيضًا مؤشر تحكم مهم جدًا. مع الأخذ في الاعتبار تأثير مقاومة القالب للمادة ونسبة الضغط لكل قسم من المسمار أثناء عملية البثق ، فلا توجد ظاهرة ضغط عادي. بالنسبة للقوالب المختلفة ، تكون نسبة كل قسم من المسمار متوازنة بشكل أساسي ومستقرة ، دون تغيير.
2. في حالة سرعة بثق معينة ، قم بزيادة معدل التغذية أو خفضه ، وتغيير كمية المادة الحلزونية في قسم التغذية ، والتأكد من أن كمية المواد في قسم التفريغ تظل دون تغيير ، بحيث يظل قسم التغذية و سيتغير قسم الضغط مع تغير نسبة الضغط.زيادة أو خفض ضغط الذوبان ، في ظل ظروف سرعة تغذية معينة ، قم بزيادة أو تقليل سرعة البثق ؛ اضبط سعة المواد للمسمار في قسم التغذية.
3. سعة المواد على أنبوب العادم ثابتة ، وبالتالي فإن قسم التغذية وقسم الضغط يزيد أو ينقص مع تغير نسبة الضغط ، كما أن ضغط التغذية يزيد أو ينقص. نظرًا لأن سعة المواد اللولبية لقسم التغذية ثابتة ، فإن ضغط الذوبان ناتج فقط عن زيادة أو نقصان السرعة.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا