أخبار

ما هي عملية المحبب ثنائي اللولب PVC؟

تحديث:02-12-2021
ملخص:

1. التحضير: نخل المثبت ، والحشو ، وعامل التلوين مع 80 ش […]

1. التحضير: نخل المثبت ، والحشو ، وعامل التلوين مع 80 شبكة شبكية ، على التوالي أضف مادة ملدنة لنقعها وطحنها بمطحنة ثلاثية الأسطوانات أو مطحنة غروانية. الاستعداد بعد الوزن. بعد خلط الملدن بالتساوي ، قم بالتسخين المسبق عند 90 درجة مئوية لاستخدامها لاحقًا ؛

2. آلة خلط عالية: ضعي راتينج PVC ، ثم أضيفي مادة ملدنة وقلبي لبعض الوقت ، بعد أن يمتص الراتينج الملدن بشكل أساسي ، أضف المثبت ، وزد درجة حرارة المادة إلى حوالي 90 درجة مئوية عن طريق حرارة الاحتكاك ، ثم أضف حشوًا ولونًا عند ترتفع درجة حرارة المادة إلى 110 درجة مئوية ، ويتم تفريغ المادة في خلاط التبريد لتبرد ، ويتم تفريغ المواد عندما تكون درجة الحرارة أقل من 45-50 درجة مئوية.

3. الإعداد المستقر للمحبب PVC:
1) ضبط درجة حرارة المسمار المزدوج العلوي: بين 140-160 درجة ؛ يختلف ضبط درجة الحرارة وفقًا للمواد المختلفة ؛
2) الإعداد المستقر للمسمار الفردي ذي الترتيب المنخفض: بين 125 و 145 درجة ؛ يختلف الإعداد وفقًا لدرجة حرارة المادة ؛
3) اضبط جدول التحكم في درجة الحرارة (انظر الصورة على اليمين). بعد أن تصل درجة الحرارة الفعلية إلى درجة الحرارة المحددة ، يمكن الاحتفاظ بها لمدة 40 دقيقة قبل بدء الإنتاج.هذا لضمان وجود مواد متبقية من اليوم السابق في المعدات يتم تليين المواد المتبقية حتى لا تتلف الجهاز.

4. الإنتاج:
1) بعد وضع مادة PVC عالية الخلاط في قادوس وحدة التغذية اللولبية ، يتم وضع مادة المسحوق في الطارد اللولبي المزدوج الموازي للمرحلة العليا من خلال وحدة التغذية اللولبية
2) آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات المرحلة العليا تقوم بخلط المواد بشكل موحد ، وتكمل عملية التلدين والخلط عند درجة حرارة 140-160 ℃ ، وتشتيتهم بشكل كامل بالتساوي. أخيرًا ، تصبح مادة الخليط المبثوقة مصهورة (درجة حرارة عند 130-140 درجة مئوية) وتسقط مباشرة في آلة بثق لولبية أحادية المرحلة ذات قطر كبير.
3) آلة البثق أحادية اللولب ذات المرحلة السفلية تقوم ببثق وتحبيب الذوبان عند 120 درجة مئوية تحت سرعة منخفضة ، ضغط عالي وتبريد. انخفضت درجة الحرارة إلى 120-140 درجة مئوية أثناء البثق. عندها فقط يمكن إكمال الحبيبات الساخنة لسطح القالب المبرد بالهواء ، ولن تلتصق الكريات أثناء عملية التكوير.
4) يتم تبريد الجسيمات المقطوعة بشغف من سطح القالب المبرد بالهواء بواسطة إعصار ثانوي مبرد بالهواء ، ويتم تقليل درجة حرارة الجسيمات إلى 35-40 درجة مئوية ، ثم من خلال شاشة الاهتزاز الممتدة المبردة بالهواء ، يتم تقليل درجة حرارة الجسيمات إلى درجة حرارة الغرفة للتسليم إلى صومعة المنتج النهائي للتغليف.

0
اتصل بنا