أخبار

مزايا آلة البثق المزدوجة اللولب

تحديث:15-11-2021
ملخص:

1. فهم بديهيًا لحالة تآكل الأجزاء المستهلكة. يمكنه إنشا […]

1. فهم بديهيًا لحالة تآكل الأجزاء المستهلكة.
يمكنه إنشاء مستوى تآكل للمكونات الملولبة والبطانة الداخلية للبرميل في أي وقت ، ثم إجراء الصيانة أو الاستبدال الفعال. لن يتم اكتشافه عندما يمثل المنتج المضغوط مشكلة ، مما يتسبب في إهدار غير ضروري.

2. تقليل تكاليف الإنتاج.
عند عمل Masterbatch ، غالبًا ما يكون من الضروري تغيير اللون. إذا كان من الضروري تغيير المنتج ، افتح منطقة المعالجة المفتوحة في غضون بضع دقائق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحليل عملية التعكر الكثيف من خلال النظر إلى ملف تعريف الذوبان على الإطلاق. البراغي. في الوقت الحاضر ، يحتاج آلة البثق العامة ذات اللولب المزدوج إلى استخدام كمية كبيرة من مواد التنظيف لتنظيف الماكينة عند تغيير اللون ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وتستهلك الطاقة وتهدر المواد الخام. يمكن لماكينة البثق المزدوجة اللولب معالجة هذه المشكلة. عند تغيير اللون ، يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لتدوير البرميل بسرعة وإجراء الغسيل اليدوي ، بحيث لا يمكن استخدام مواد التنظيف أو تقليلها ، مما يوفر التكاليف.

3. تحسين كفاءة العمل.
أثناء صيانة المعدات ، غالبًا ما تتم إزالة أنظمة التدفئة والتبريد الخاصة بآلات البثق المزدوجة اللولب أولاً ، ثم يتم سحب كل المسامير اللولبية. ليس هناك حاجة لبرغي مزدوج. ما عليك سوى فك عدد مسامير البراغي في الطارد ثنائي اللولب ، وتثبيت مقبض صندوق التروس الدودي المتدحرج ورفع الجزء العلوي من البرميل لفتح البرميل بالكامل ، ثم إصلاحه لاحقًا. هذا لا يقلل من وقت الصيانة فحسب ، بل يقلل أيضًا من كثافة اليد العاملة.

4. عزم دوران عالي وسرعة عالية.
في الوقت الحاضر ، اتجاه تطوير آلات البثق المزدوجة اللولب في العالم هو نحو عزم دوران عالي ، وسرعة عالية ، واستهلاك منخفض للطاقة ، ونتيجة السرعة العالية تساوي معدل الإنتاج العالي. يقع جهاز البثق ثنائي اللولب في هذا النطاق ، ويمكن أن تصل سرعته إلى 500 دورة في الدقيقة. لذلك ، لديها مزايا فريدة في معالجة المواد عالية اللزوجة والحساسة للحرارة.

5. تخطيط تطبيق واسع.
يمكن استخدامه في مجموعة واسعة من التطبيقات ويمكن تطبيقه على معالجة مجموعة متنوعة من المواد.

6. مخرجات عالية وجودة عالية وكفاءة عالية.
مع المزايا الأخرى لآلات البثق المزدوجة اللولب العادية ، يمكن أن تحقق إنتاجًا عاليًا وجودة عالية وكفاءة عالية.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا