أخبار

ما هي حالة التفريغ غير المستقر لجهاز البثق ثنائي اللولب؟

تحديث:01-11-2021
ملخص:

يشير الطارد ذو اللولب المزدوج إلى التشتت الذي يتعايش في […]

يشير الطارد ذو اللولب المزدوج إلى التشتت الذي يتعايش فيه المسحوق الصلب والسائل والطور الصلب بشكل أساسي ، باستخدام الالتصاق الذاتي للتشتت لإجبار الجسيمات الأساسية للمسحوق الصلب على الترابط وزيادة بعضها البعض. وتشكل شكلاً معينًا وحجم جسيم موحد ، مجموعة جسيمات مركزة. إذن في عملية الاستخدام ، ما هو وضع التفريغ غير المستقر للطارد المزدوج اللولب؟ ما هي العيوب الشائعة؟

التفريغ غير المستقر للطارد اللولبي المزدوج
1. تحليل السبب:
هناك بعض الأقسام في السخان لا تعمل ، والمادة غير ملدنة ؛ درجة حرارة التشغيل منخفضة للغاية ، أو توزيع الوزن الجزيئي للمادة واسع ، والأداء غير مستقر ؛ قد تكون هناك أجسام غريبة ليس من السهل إذابتها ، مثل الكتل المعدنية الصغيرة والرمل.
2. الحل:
افحص السخان واستبدله إذا لزم الأمر ؛ تحقق من درجة الحرارة المحددة لكل قسم ، وتفاوض مع فني العملية إذا لزم الأمر لزيادة قيمة درجة الحرارة المحددة ؛ قم بتنظيف وتحقق من نظام البثق ورأس الطارد.

الأخطاء الشائعة في آلة البثق المزدوجة اللولب
1. لا يمكن تشغيل المحرك الرئيسي
السبب: هناك خطأ في إجراء القيادة. هناك مشكلة في الخيط الرئيسي للمحرك ، سواء كان المصهر محترقًا.
طريقة العلاج: تحقق من الإجراء وأعد تشغيل السيارة في تسلسل القيادة الصحيح. افحص دائرة المحرك الرئيسية. تحقق مما إذا كانت مضخة زيت التشحيم قد بدأت ، وتحقق من حالة الجهاز المتشابك المتعلق بالمحرك الرئيسي. إذا لم يقم العاكس بتفريغ تيار الحث ، فقم بإيقاف تشغيل مصدر الطاقة الرئيسي وانتظر لمدة 5 دقائق قبل البدء. تحقق مما إذا كان زر الطوارئ قد تمت إعادة تعيينه.

2. المحرك الرئيسي يصدر صوتًا غير طبيعي
السبب: تلف محمل المحرك الرئيسي. أحد SCRs في دائرة مقوم SCR للمحرك الرئيسي تالف.
الحل: استبدل محمل المحرك الرئيسي. تحقق من دائرة مقوم الثايرستور واستبدل مكون الثايرستور إذا لزم الأمر.

3. تيار المضيف غير مستقر
الأسباب: التغذية غير المتساوية ، التزييت التالف أو السيئ لمحامل المحرك الرئيسية ، قسم معين من فشل السخان ، عدم التسخين ، وسادة ضبط لولبية خاطئة ، أو طور خاطئ ، تداخل المكونات.
طريقة المعالجة: فحص وحدة التغذية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. قم بإصلاح المحرك الرئيسي واستبدال المحامل إذا لزم الأمر. تحقق مما إذا كانت السخانات تعمل بشكل صحيح ، واستبدل السخانات إذا لزم الأمر. افحص لوحة الضبط واسحب البرغي للخارج للتحقق مما إذا كان هناك أي تداخل في المسمار.

4. ارتفاع درجة حرارة محمل المحرك الرئيسي مرتفع للغاية
السبب: تزييت المحمل الضعيف. المحامل تآكلت بشدة.
طريقة العلاج: فحص وإضافة مادة التشحيم. افحص محامل المحرك واستبدلها إذا لزم الأمر.
sa.cjscrewbarrel.com

0
اتصل بنا