أخبار

يمكن لآلات نفخ الأغشية أن تنتج مجموعة واسعة من الأفلام

تحديث:16-12-2022
ملخص:

آلة نفخ الأفلام البلاستيكية PP هي آلة إنتاج الأفلام الب […]

آلة نفخ الأفلام البلاستيكية PP هي آلة إنتاج الأفلام البلاستيكية المستخدمة لتصنيع مجموعة متنوعة من الأفلام. يمكن استخدام هذه الأفلام في تغليف المواد الغذائية ، والتعبئة العامة ، وأكياس النقل ، وأغطية العلف ، وحتى أغشية الدفيئة. يمكن تصنيع هذه الأفلام من عدة أنواع مختلفة من البلاستيك والراتنجات. يمكن أيضًا خلط هذه الأفلام بمواد وظيفية مختلفة لإنتاج أنواع مختلفة من الأفلام.

مادة البولي بروبيلين هي واحدة من أكثر أنواع البلاستيك استخدامًا للأفلام المنفوخة. يستخدم هذا الفيلم في صناعة التعبئة والتغليف في جميع أنحاء العالم. هذا البلاستيك هو لدن حراري مصنوع من مزيج من مونومرات البروبيلين. البولي بروبلين عبارة عن راتينج متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة.

إن قذف فيلم النفخ هو عملية ثابتة لإنشاء أغشية أحادية الطبقة بسيطة للحقائب ، وهياكل معقدة متعددة الطبقات لتغليف المواد الغذائية. تستخدم العملية أنبوب لدن بالحرارة منصهر ، والذي يتم نفخه باستمرار إلى عدة أضعاف قطره الأولي. بمجرد وصول الأنبوب إلى السماكة المطلوبة ، يتم تبريده لتصلب البوليمر. ثم يتم شد الفيلم بالهواء لإنتاج منتج أنبوبي سميك.

يمكن لآلات نفخ الأفلام البلاستيكية PP إنتاج مجموعة واسعة من الأفلام ، من 0.5 مم إلى 20 مم. يمكن التحكم في سماكة الفيلم عن طريق تغيير كمية الهواء في الفقاعة. تعد فقاعة الفيلم أحد أهم حدود إخراج الفيلم المنفوخ. الاختلافات حول الفقاعة يمكن أن تحد من سماكة الفيلم بنسبة تصل إلى 10٪. هذا هو سبب أهمية وجود فقاعة مستقرة للتحكم في معدل تأهيل المنتج.

0
اتصل بنا