أخبار

مطلوب تصميمات لولبية مختلفة لإنتاج أنواع مختلفة من منتجات البثق

تحديث:02-12-2022
ملخص:

يحتوي برغي الطارد المصهور على برغي بثلاث مناطق ، منطقة […]

يحتوي برغي الطارد المصهور على برغي بثلاث مناطق ، منطقة التغذية ، منطقة الانتقال ومنطقة القياس. منطقة التغذية هي جزء المسمار الذي يدخل فيه تغذية البوليمر إلى الطارد. تتميز منطقة الانتقال بعمق متناقص وهي مسؤولة عن تجانس تغذية البوليمر ، بينما تزيد منطقة القياس من الضغط لتحضير المادة للتصريف من خلال مجموعة القالب المصهور.

مطلوب تصميمات لولبية مختلفة لإنتاج أنواع مختلفة من منتجات البثق. على سبيل المثال ، يتطلب الطارد ذو الأسطوانة المحززة تصميمًا لولبيًا خاصًا. تتطلب آلة البثق ذات التجويف الأملس تصميمًا لولبيًا خاصًا لصهر البوليمرات ذات اللزوجة المنخفضة ، ولكنها لا تزال بحاجة إلى نفس القوة لتذوب. يدخل اللولب الطاقة إلى البوليمر من خلال التبديد اللزج وعمل القص. تتناسب كمية الطاقة التي يتم إدخالها مع لزوجة واتساق البوليمر.

تختلف عملية meltblown عن عمليات غزل الألياف الأخرى بعدة طرق. أولاً ، يحتاج البوليمر إلى الترشيح أكثر من العمليات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يجب توفير هواء مضغوط ساخن. أخيرًا ، يجب التحكم بعناية في الزاوية التي يتم فيها إدخال الهواء على طول رأس الدوران. هذا يقيد مقدار الكتلة التي يمكن أن تنتجها الألياف لكل متر مربع من عرض الويب.

0
اتصل بنا