أخبار

ما هو مبدأ تطبيق الطارد اللولبي المزدوج؟

تحديث:14-04-2022
ملخص:

تم إنتاج آلة البثق ذات اللولب المزدوج في الأصل في معالج […]

تم إنتاج آلة البثق ذات اللولب المزدوج في الأصل في معالجة الأغذية والبلاستيك.في العقود الأخيرة ، استمر نطاق تطبيقاتها في التوسع ، وتوسعت لتشمل المطاط والطلاء والألياف البتروكيماوية ومواد البناء واللب والأغذية ومعالجة الأعلاف وآلات السوائل.

تشمل الآلات المساعدة لآلة البثق المزدوجة اللولب بشكل أساسي جهاز الدفع ، وجهاز التقويم ، وجهاز التسخين المسبق ، وجهاز التبريد ، وجهاز الجر ، وعداد العداد ، واختبار الشرارة ، وجهاز سحب الأسلاك.

هيكل الطارد اللولبي التوأم
يختلف تكوين الأنظمة ثنائية اللولب المتوازية وفقًا لمجال التطبيق وخصائص التشغيل. وفقًا لاتجاه الدوران ، يتم تقسيمها إلى دوران معاكس ودوران مشترك. وفقًا لشكل الشبكة ، يتم تقسيمها إلى نوع شبكة ونوع غير متشابك. في نوع الشبكة ، يتم تقسيمها إلى نوع شبكي كامل وجزئي نوع الشبكات. يبرز اللولب لأحد البرغي في الأخدود اللولبي للمسمار الآخر مثل الإسفين ، ولا يمكن توريث المادة أساسًا من أخدود المسمار إلى أخدود اللولب المجاور ، ولكن لا يمكن إجبارها إلا عن طريق مسمار برغي واحد. تتدفق الأخاديد في أخاديد المسمار الآخر. نظرًا لأن المسمار يستمر في التدحرج ويجبر المادة بشكل متكرر على الدوران ، فإن النتيجة هي أن المادة تتعرض لخلط قص أفضل.

تطبيق الطارد اللولبي المزدوج
بالنسبة للتروس الحلزونية الأسطوانية ، والمسامير اللولبية المزدوجة والدوارات المزدوجة ، يمكننا أن نرى أن هناك تشابهًا كبيرًا في عملية الربط ، أو مبدأ العمل ، أو المعالجة والتصنيع. نحن لا ننظر إلى الترس الحلزوني الأسطواني باعتباره المستوى السفلي من المسمار المزدوج المعاكس للدوران ، في حين أن الدوار المزدوج المعاكس للدوران هو شكل أعلى مستوى من اللولب المزدوج المعاكس للدوران ، وكلاهما مدفوع بواسطة العضو الدافع لتدوير العضو الدافع.

صيانة الطارد اللولبي المزدوج:
1. بعد 500 ساعة من الاستخدام ، سيكون هناك برادة حديدية أو شوائب أخرى في علبة التروس ، لذلك يجب تنظيف التروس واستبدال زيت تشحيم علبة التروس.
2. بعد فترة من الاستخدام ، يجب إجراء فحص شامل لآلة البثق للتحقق من إحكام جميع المسامير اللولبية.
3. في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ أثناء الإنتاج ، يتم إيقاف المحرك الرئيسي والتدفئة.عند استعادة مصدر الطاقة ، يجب إعادة تسخين كل جزء من البرميل إلى درجة الحرارة المحددة والاحتفاظ بها لفترة من الوقت قبل أن يتمكن الطارد أن تبدأ.
4. إذا تم العثور على امتلاء التوجيه للأداة والمؤشر ، فتحقق مما إذا كان الاتصال بين المزدوج الحراري والخطوط الجانبية الأخرى جيدًا.

0
اتصل بنا