أخبار

ما هي وظائف واستخدامات المسمار المزدوج المخروطي؟

تحديث:28-04-2022
ملخص:

يتميز اللولب المزدوج المخروطي بخصائص التليين والخلط الم […]

يتميز اللولب المزدوج المخروطي بخصائص التليين والخلط المنتظمين ، والإنتاج العالي ، والجودة المستقرة ، والقدرة على التكيف على نطاق واسع ، وعمر الخدمة الطويل ، والقولبة المباشرة لمسحوق PVC. مع قالب رأس التشكيل المقابل والآلة المساعدة ، يمكن بثق العديد من اللدائن الحرارية ، وخاصة مسحوق البولي فينيل كلوريد الصلب ، مباشرة إلى منتجات بلاستيكية مثل الأنابيب ، والألواح ، والألواح ، والقضبان ، والأفلام والقطاعات.تعديل مختلف أنواع البلاستيك وعملية تحبيب المسحوق.

تتميز آلة البثق المزدوجة اللولب المخروطي بأداء مستقر ويمكن أن تجعل المصهور مغطى باللدائن والبثق جيدًا عند درجة حرارة منخفضة. تم تجهيز البرميل بسخان من الألومنيوم المصبوب ، والذي يتميز بكفاءة حرارية عالية ، وتسخين سريع وموحد ، ومجهز بتبريد المعجب. يتم تشغيل جزء النقل المصمم خصيصًا للمسمار المزدوج المخروطي بواسطة نوع جديد من محرك تحويل التردد أو محرك DC ، والذي يتميز بالتشغيل المستقر وعزم دوران كبير للإرسال وكفاءة عالية. يمكن أن يحقق اللولب المزدوج المخروطي تنظيمًا ثابتًا للسرعة من خلال محول التردد المستورد أو محافظ DC ، بدقة عالية وتوفير الطاقة. استخدم جهاز تحكم في درجة الحرارة رقمي بشاشة مزدوجة ذكية ، مع دقة تحكم عالية وتقلب صغير في درجة الحرارة. تم تجهيز اللولب المزدوج المخروطي بوظائف مثل الحماية من الحمل الزائد وإنذار الأعطال ، ودرجة حرارة ثابتة لدوران الزيت في قلب اللولب ، وتبريد الزيت في البرميل.كما أنه مجهز بجهاز أنبوب العادم الفراغي وجهاز التغذية الكمي. اللولب المزدوج المخروطي عبارة عن معدات خلط وبثق فعالة. تتميز الماكينة بخصائص معدل القص الصغير ، والتحلل الصعب للمواد ، والتلدين والخلط الموحد ، والجودة المستقرة ، والإنتاج العالي ، ونطاق التطبيق الواسع ، والعمر التشغيلي الطويل. بالاقتران مع المواصفات المختلفة للقوالب وخطوط إنتاج الماكينات المساعدة التي تنتجها شركتنا ، يمكن تحويل مسحوق PVC مباشرة إلى منتجات بلاستيكية بمقاطع عرضية مختلفة مثل الأنابيب والألواح والمقاطع الجانبية.

يتكون نظام التحكم الكهربائي المخروطي ثنائي اللولب من نوعين: التحكم العادي والتحكم بالكمبيوتر الصغير. هناك وضعان رئيسيان للقيادة ، تنظيم سرعة التيار المستمر وتنظيم سرعة تحويل التردد ، ليختارهما المستخدمون ، ويتم تشغيل مفهوم التلدين الناعم من خلال تصميم اللولب ، والذي يوفر ضمانًا قويًا للبثق عالي السرعة لأنابيب UPVC. يضمن نظام التحكم في درجة حرارة الدوران الخارجي الموثوق به على مرحلتين للمسمار المزدوج المخروطي أن الصيغ المختلفة يمكن أن تنتج أنابيب UPVC عالية الجودة. نظام تبريد هواء منخفض الضوضاء مخروطي مزدوج اللولب عالي الكفاءة ، نظام عادم فراغ موثوق وفعال ، دقة عالية ، تنظيم واسع للسرعة ، نظام تغذية كمي قسري ، علبة تروس توزيع عزم دوران تباطؤ عالية الأداء ، نظام تحكم أوتوماتيكي مثالي ودقيق في درجة الحرارة ، نظام دقيق ومستقر للتحكم في السرعة. يتميز اللولب المزدوج المخروطي بخصائص التليين والخلط المنتظمين ، والإنتاج العالي ، والجودة المستقرة ، والقدرة على التكيف على نطاق واسع ، وعمر الخدمة الطويل ، والقولبة المباشرة لمسحوق PVC. مع قالب رأس التشكيل المقابل والآلة المساعدة ، يمكن بثق العديد من اللدائن الحرارية ، وخاصة مسحوق البولي فينيل كلوريد الصلب ، مباشرة إلى منتجات بلاستيكية مثل الأنابيب ، والألواح ، والألواح ، والقضبان ، والأفلام والقطاعات.تعديل مختلف أنواع البلاستيك وعملية تحبيب المسحوق.

يتميز اللولب المزدوج المخروطي بأداء مستقر ، مما يجعل اللولب المذاب مغطى باللدائن والبثق جيدًا عند درجة حرارة منخفضة. تم تجهيز البرميل بسخان من الألومنيوم المصبوب ، والذي يتميز بكفاءة حرارية عالية ، وارتفاع سريع وموحد في درجة الحرارة ، ومجهز ب مروحة تبريد وجزء ناقل حركة مصمم خصيصًا. ، اعتماد محرك جديد لتحويل التردد أو محرك DC ، مع تشغيل مستقر ، وعزم دوران كبير للإرسال وكفاءة عالية. تنظيم سرعة مستقر مخروطي مزدوج اللولب ، دقة عالية وتوفير الطاقة. استخدم جهاز تحكم في درجة الحرارة رقمي بشاشة مزدوجة ذكية ، مع دقة تحكم عالية وتقلب صغير في درجة الحرارة. إنها مجهزة بوظائف مثل الحماية من الحمل الزائد وإنذار الأعطال ، ودرجة حرارة ثابتة لدوران الزيت في قلب اللولب ، وتبريد الزيت للبرميل ، كما أنها مُجهزة بجهاز أنبوب العادم الفراغي وجهاز التغذية الكمي.

0
اتصل بنا